اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:26 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 6:56 مساءً

 

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة
بتاريخ 14 أبريل, 2015

العطر هو سر المرأة الخاص الذي تتميز به، فهو سلاحها الأخير لإضفاء اللمسات النهائية على إطلالتها، ولأن العطر جزء هام من شخصية السيدة الأنيقة، يجب أن يتم اختياره بعناية فائقة، وبالنظر إلى الآلاف من العطور في السوق، قد تقعين في جو من الحيرة بما يتناسب معك للعثور على العطر الصحيح.

لذا تقدم لك “سيِّدتي” ما يعينك على معرفة أنواع العطور وكيفية انتقائها ومميزاتها وعرض بعض النصائح قبل الشراء، وذلك لتتمكني من اختيار بصمة حضورك برائحتك المميزة بين الحضور.

نصائح أساسية لاختيار العطر الصحيح
نقدم لك في ما يلي بعض النصائح التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لك:

قرري ما تريدين سواء كان عطراً “برائحة التوقيع” أو عطراً برائحة تتلاءم مع المناسبات المختلفة، فبعض النساء يفضلن وجود رائحة تميزهن وتلازمهن لسنوات، وبعضهن يغيرن عطرهن كل عام، وهناك من تفضل شراء عطر يناسب جميع الأوقات.

تارودانت نيوز
نهى السداوي – سيدتي مول.نت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.