اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:29 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 6:56 مساءً

 

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة
بتاريخ 14 أبريل, 2015

العطر هو سر المرأة الخاص الذي تتميز به، فهو سلاحها الأخير لإضفاء اللمسات النهائية على إطلالتها، ولأن العطر جزء هام من شخصية السيدة الأنيقة، يجب أن يتم اختياره بعناية فائقة، وبالنظر إلى الآلاف من العطور في السوق، قد تقعين في جو من الحيرة بما يتناسب معك للعثور على العطر الصحيح.

لذا تقدم لك “سيِّدتي” ما يعينك على معرفة أنواع العطور وكيفية انتقائها ومميزاتها وعرض بعض النصائح قبل الشراء، وذلك لتتمكني من اختيار بصمة حضورك برائحتك المميزة بين الحضور.

نصائح أساسية لاختيار العطر الصحيح
نقدم لك في ما يلي بعض النصائح التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لك:

قرري ما تريدين سواء كان عطراً “برائحة التوقيع” أو عطراً برائحة تتلاءم مع المناسبات المختلفة، فبعض النساء يفضلن وجود رائحة تميزهن وتلازمهن لسنوات، وبعضهن يغيرن عطرهن كل عام، وهناك من تفضل شراء عطر يناسب جميع الأوقات.

تارودانت نيوز
نهى السداوي – سيدتي مول.نت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.