اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 9:33 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 6:56 مساءً

 

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة

اختاري عطرك الصحيح ليتحدث عنك ويترك بصمتك الأنيقة
بتاريخ 14 أبريل, 2015

العطر هو سر المرأة الخاص الذي تتميز به، فهو سلاحها الأخير لإضفاء اللمسات النهائية على إطلالتها، ولأن العطر جزء هام من شخصية السيدة الأنيقة، يجب أن يتم اختياره بعناية فائقة، وبالنظر إلى الآلاف من العطور في السوق، قد تقعين في جو من الحيرة بما يتناسب معك للعثور على العطر الصحيح.

لذا تقدم لك “سيِّدتي” ما يعينك على معرفة أنواع العطور وكيفية انتقائها ومميزاتها وعرض بعض النصائح قبل الشراء، وذلك لتتمكني من اختيار بصمة حضورك برائحتك المميزة بين الحضور.

نصائح أساسية لاختيار العطر الصحيح
نقدم لك في ما يلي بعض النصائح التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لك:

قرري ما تريدين سواء كان عطراً “برائحة التوقيع” أو عطراً برائحة تتلاءم مع المناسبات المختلفة، فبعض النساء يفضلن وجود رائحة تميزهن وتلازمهن لسنوات، وبعضهن يغيرن عطرهن كل عام، وهناك من تفضل شراء عطر يناسب جميع الأوقات.

تارودانت نيوز
نهى السداوي – سيدتي مول.نت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.