اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:52 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الأحد 19 أبريل 2015 - 8:42 مساءً

 

هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي يتراجع عن تقديم استقالته من تدريب الفريق.

هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي  يتراجع عن تقديم استقالته من تدريب الفريق.
بتاريخ 19 أبريل, 2015

أعلن مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم هشام الدميعي تراجعه عن تقديم استقالته من تدريب الفريق.

وقال الدميعي، خلال ندوة صحفية عقدها المكتب المسير أمس السبت بمراكش، إن قرار تراجعه عن الاستقالة جاء بعد اجتماع مع المكتب المسير الذي أقنعه بالعدول عن قراره، مضيفا أن طلب الاستقالة لا يشكل “أي مناورة أو محاولة للتملص من المسؤولية”.

وكان مدرب فريق الكوكب المراكشي قد أقدم على تقديم استقالته من تدريب الفريق عقب المباراة التي حل فيها فارس النخيل ضيفا على فريق شباب أطلس خنيفرة برسم الدورة ال25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم وانتهت بفوز الفريق المضيف بهدف دون رد مما أثار حفيظة بعض جماهير الفريق التي وجهت انتقادات لاذعة للمدرب.

وقال الدميعي إنه “ليس من حق أي أحد أن يلومني ذلك أن عقدة الأهداف التي وضعها المكتب المسير لم تنص على المنافسة على اللقب”، مبرزا أن لاعبي الفريق كانوا في سباق مع الزمن من أجل تحقيق نتائج ايجابية.

واعتبر أن “الكل يتطلع إلى تحقيق الأكثر لكن لا يمكن تقديم وعود بأمور لا نستطيع تحقيقها”، مسجلا أن الفريق استطاع خلال الثلاث سنوات الماضية قطع مراحل مهمة بعدما تغلب النادي على الديون التي كان يعاني منها وتحسين البنيات التحتية.

من جهته، قال رئيس فريق الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي، إن الجمهور من حقه توجيه انتقادات للفريق ولكن بعيدا عن الانتقادات غير البناءة التي تجاوزت حدودها، مضيفا أن اللاعبين متشبثون باستمرار هشام الدميعي في الإشراف على تدريب الفريق وقد تبين ذلك من خلال الزيارة التي قام بها المكتب المسير لتداريب الفريق.

يشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي، الذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 39 نقطة في البطولة الاحترافية، سيواجه يوم الأربعاء المقبل بالملعب الكبير لمراكش فريق المغرب التطواني برسم الدورة ال26.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.