اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:32 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الإثنين 20 أبريل 2015 - 9:10 مساءً

 

نجم كرة القدم المصري السابق حسن الشاذلي في دمة الله

نجم كرة القدم المصري السابق حسن الشاذلي في دمة الله
بتاريخ 20 أبريل, 2015

توفى نجم منتخب مصر وفريق الترسانة السابق لكرة القدم حسن الشاذلي، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 71 عاما.

ولا يزال الشاذلي صاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف في البطولة المحلية برصيد 176 هدفا، وحصل على لقب الهداف 4 مرات (1963 و1965 و1966 و1967 و1975)، كما أنه لا يزال صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد وهو 34 هدفا في موسم 1974-1975.

وقاد الشاذلي فريق “الشواكيش” إلى اللقب المحلي مرة وكأس مصر مرتين، وشكل مع مصطفى رياض ثنائيا تاريخيا لكرة القدم المصرية.

والشاذلي، الذي تألق أيضا كمدرب وناقد، هو هداف منتخب مصر في بطولات كأس الأمم الإفريقية برصيد 12 في مشاركاته الثلاث أعوام 1962 و1963 و1970.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.