اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:51 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الإثنين 20 أبريل 2015 - 9:10 مساءً

 

نجم كرة القدم المصري السابق حسن الشاذلي في دمة الله

نجم كرة القدم المصري السابق حسن الشاذلي في دمة الله
بتاريخ 20 أبريل, 2015

توفى نجم منتخب مصر وفريق الترسانة السابق لكرة القدم حسن الشاذلي، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 71 عاما.

ولا يزال الشاذلي صاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف في البطولة المحلية برصيد 176 هدفا، وحصل على لقب الهداف 4 مرات (1963 و1965 و1966 و1967 و1975)، كما أنه لا يزال صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد وهو 34 هدفا في موسم 1974-1975.

وقاد الشاذلي فريق “الشواكيش” إلى اللقب المحلي مرة وكأس مصر مرتين، وشكل مع مصطفى رياض ثنائيا تاريخيا لكرة القدم المصرية.

والشاذلي، الذي تألق أيضا كمدرب وناقد، هو هداف منتخب مصر في بطولات كأس الأمم الإفريقية برصيد 12 في مشاركاته الثلاث أعوام 1962 و1963 و1970.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.