اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 4:20 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الجمعة 24 أبريل 2015 - 7:19 مساءً

 

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ترد على إشاعة الزيادة في أجور الموظفين

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ترد على إشاعة الزيادة في أجور الموظفين
بتاريخ 24 أبريل, 2015

أفاد بلاغ صادر عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أن لا جدية للخبر الذي تداولته بعض المواقع الإلكترونية، والذي يفيد أن حكومة ابن كيران ستعلن، قبل فاتح ماي، عن زيادات مهمة في أجور الموظفين في القطاع العام.

وحذر البلاغ من « مغبة الإنسياق وراء حملة الإشاعات المغرضة التي يروج لها هذه الأيام بخلفية إلهاء الناس، ونشر أوهام وسط الشغيلة المغربية، من قبيل دعوة الحكومة المركزيات النقابية للحوار، أو الحديث عن الزيادة في الأجور وغيرها من الأراجيف والترهات. »

وأضاف ذات المصدر أنه في حالة وجود أي مستجدات فيما يتعلق بالحوار ونتائجه، فإن الكونفدرالية ستصدر بلاغا واضحا ومسؤولا في الموضوع.

من جهة أخرى فإن مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة نفى، أمس الخميس، في مؤتمر صحفي، عقب انعقاد المجلس الحكومي، وجود أي قرار حكومي مرتبط بالزيادة في الأجور.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.