اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:01 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : السبت 2 مايو 2015 - 12:24 صباحًا

 

تعرفي على أسرار القضاء على دهون البطن دون باقي الأجزاء

تعرفي على أسرار القضاء على دهون البطن دون باقي الأجزاء
بتاريخ 2 مايو, 2015

عملية القضاء على دهون البطن لوحده دون باقي الجسم قد تبدو صعبة عليك، لكننا اليوم سنعرفك بأهم النصائح الغذائية التي تساعدك في حرق دهون البطن دون باقي الجسم، وذلك بإتباع ما يلي:
• تناول بذور الشيا: فهي تساعد على كبح الشهية بطريقة طبيعية. بمجرد دخول بذور الشيا إلى المعدة، تنتفخ، وتمنح متناولها شعوراً بالشبع، من جهة ثانية، تحوي بذور الشيا مادة مساعدة على إحراق الدهون في منطقة المعدة.
• استخدام مادة الــ”سي أي أل”: يمكن الحصول على هذه المادة من المحال، التي تبيع المكملات الغذائية الخاصّة بالرياضيين، كما تتوفّر أيضاً في الطعام، ولا سيما في اللحم الأحمر الخالي من الدهن. في هذا الإطار، يُنصح بتناول اللحم الأحمر الخالي من الدهن 4 مرّات على الأقلّ بالأسبوع، فضلاً عن البيض المسلوق أو المقلي الذي يمكن استهلاكه، يومياً.
• الاستعانة بخلّ التفاح: حيث تثبت دراسات جديدة أن خلّ التفاح يساعد على التخلّص من الدهون المكدسة في منطقة المعدة، إلا أنه من الضروري تجنب تناوله عند الصباح على معدة خالية، تفادياً لحدوث مشكلات في الأمعاء وجهاز الهضم، ويُنصح بإضافة ملعقة كبيرة من خلّ التفاح، يومياً، إلى طبق السلطة المتناول على وجبة الغداء، وذلك لتعزيز عملية الإحراق بالجسم.

تارودانت نيوز
مشاركة ياهو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.