اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:57 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : السبت 2 مايو 2015 - 12:24 صباحًا

 

تعرفي على أسرار القضاء على دهون البطن دون باقي الأجزاء

تعرفي على أسرار القضاء على دهون البطن دون باقي الأجزاء
بتاريخ 2 مايو, 2015

عملية القضاء على دهون البطن لوحده دون باقي الجسم قد تبدو صعبة عليك، لكننا اليوم سنعرفك بأهم النصائح الغذائية التي تساعدك في حرق دهون البطن دون باقي الجسم، وذلك بإتباع ما يلي:
• تناول بذور الشيا: فهي تساعد على كبح الشهية بطريقة طبيعية. بمجرد دخول بذور الشيا إلى المعدة، تنتفخ، وتمنح متناولها شعوراً بالشبع، من جهة ثانية، تحوي بذور الشيا مادة مساعدة على إحراق الدهون في منطقة المعدة.
• استخدام مادة الــ”سي أي أل”: يمكن الحصول على هذه المادة من المحال، التي تبيع المكملات الغذائية الخاصّة بالرياضيين، كما تتوفّر أيضاً في الطعام، ولا سيما في اللحم الأحمر الخالي من الدهن. في هذا الإطار، يُنصح بتناول اللحم الأحمر الخالي من الدهن 4 مرّات على الأقلّ بالأسبوع، فضلاً عن البيض المسلوق أو المقلي الذي يمكن استهلاكه، يومياً.
• الاستعانة بخلّ التفاح: حيث تثبت دراسات جديدة أن خلّ التفاح يساعد على التخلّص من الدهون المكدسة في منطقة المعدة، إلا أنه من الضروري تجنب تناوله عند الصباح على معدة خالية، تفادياً لحدوث مشكلات في الأمعاء وجهاز الهضم، ويُنصح بإضافة ملعقة كبيرة من خلّ التفاح، يومياً، إلى طبق السلطة المتناول على وجبة الغداء، وذلك لتعزيز عملية الإحراق بالجسم.

تارودانت نيوز
مشاركة ياهو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.