اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 4:58 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : السبت 2 مايو 2015 - 3:40 مساءً

 

تارودانت: الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين يشارك في احتفالات عيد الشغل بأولاد تايمة

تارودانت: الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين يشارك في احتفالات عيد الشغل بأولاد تايمة
بتاريخ 2 مايو, 2015

نظم الاتحاد العام الديمقراطي للشغالين بالمغرب أمس فاتح ماي تظاهرة بمدينة اولاد تايمة اقليم تارودانت ،حيث عرفت حظورا كتيفا لمختلف القطاعات العمالية،وهو يعتبر بدلك النقابة الوحيدة المعارضة التي نظمت هده التظاهرة باقليم تارودانت.
وقد عرفت مداخلات وكلمات المشاركين في هده التظاهرة ،انتقادات لادعة للمسؤولين على مجموعة من القطاعات من تعليم ومحطات للتلفيف وعمال بالضيعات الفلاحية .
كما تطرق المشاركين الى وضعية الفلاحين الصغار والغابويين والدين يتعرضون للمضايقات واغتصاب أراضيهم من طرف ادارة المياه والغابات بكل من امسكروض وضواحي أولاد تايمة بغابة الحفايا وأولاد ابراهيم.
وقد تخللت هده التظاهرة مسيرة عبر شوارع أولاد تايمة ردد من خلالها المشاركين شعارات تندد بالوضعية المزرية للعمال ،والمطالبة بتحسين وضعيتهم..

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.