اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:38 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 2 فبراير 2014 - 11:20 مساءً

 

البايرن يواصل إنتصاراته الكبيرة والضحية هذه المرة إينتراخت

البايرن يواصل إنتصاراته الكبيرة والضحية هذه المرة إينتراخت
قراءة بتاريخ 2 فبراير, 2014

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه اينتراخت فرانكفورت بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الأحد 2 فبراير، على ملعب “أليانز أرينا”، في ختام مباريات المرحلة الـ 19 للدوري الألماني لكرة القدم.

انهى العملاق البافاري الشوط الأول بهدفين سجلهما كل من ماريو غوتزه والفرنسي فران ريبيري في الدقيقتين الـ (12 و 44) على التوالي، وعزز الهولندي آرين روبن تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 67، وتابعه زميله المدافع البرازيلي دانتي بونفيم بالهدف الرابع بعد دقيقتين. ومن ثم اختتم المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحقق الفريق البافاري بذلك فوزه العاشر على التوالي، وواصل سلسلة نتائجه الرائعة في الدوري، حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر 44 مباراة.

ورفع بايرن ميونيخ الذي يتجه بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب، رصيده إلى 53 نقطة، مبتعداً في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني. بينما توقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 18 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر في البوندسليغا.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.