اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:39 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الخميس 7 مايو 2015 - 4:59 مساءً

 

هذه حقيقة منح شعبان عبدالرحيم الدكتوراه الفخرية

هذه حقيقة منح شعبان عبدالرحيم الدكتوراه الفخرية
بتاريخ 7 مايو, 2015

المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا
في إطار ما تردد مؤخراً عن تكريم الفنان المصري شعبان عبد الرحيم بالدكتوراه الفخرية، نفت أكاديمية الفنون صحة ما نشر عبر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن نيتها تكريمه.
أكاديمية الفنون أكدت أنها تحترم شعبان عبد الرحيم كواحد من مطربي الفن الشعبي في مصر، وما له من مكانة في قلوب جماهيره لبساطته وروحه المرحة.

الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية، أوضحت أن منح الدكتوراه الفخرية قرار لمجلس الأكاديمية كاملا وليس قرار فردي، مشيرة إلى أنه يخضع لدراسة متأنية من حيث الشروط والمعايير والضوابط في المنح.

الأكاديمية طالبت وسائل الإعلام التأكد من صحة ما ينشر وعدم نشر أخبار مغلوطة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.