اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:04 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 7 مايو 2015 - 4:59 مساءً

 

هذه حقيقة منح شعبان عبدالرحيم الدكتوراه الفخرية

هذه حقيقة منح شعبان عبدالرحيم الدكتوراه الفخرية
بتاريخ 7 مايو, 2015

المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بشعبولا
في إطار ما تردد مؤخراً عن تكريم الفنان المصري شعبان عبد الرحيم بالدكتوراه الفخرية، نفت أكاديمية الفنون صحة ما نشر عبر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن نيتها تكريمه.
أكاديمية الفنون أكدت أنها تحترم شعبان عبد الرحيم كواحد من مطربي الفن الشعبي في مصر، وما له من مكانة في قلوب جماهيره لبساطته وروحه المرحة.

الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية، أوضحت أن منح الدكتوراه الفخرية قرار لمجلس الأكاديمية كاملا وليس قرار فردي، مشيرة إلى أنه يخضع لدراسة متأنية من حيث الشروط والمعايير والضوابط في المنح.

الأكاديمية طالبت وسائل الإعلام التأكد من صحة ما ينشر وعدم نشر أخبار مغلوطة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.