اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 2:14 مساءً
أخبار عاجلة
أسامة العمري..سحرالكتابة وواقع الإدارة القيم التى نؤمن بها تتغير مع الوقت أكبر الاشكاليات التى تقابلنا في الحياة هي معرفة أنفسنا            تارودانت -تأسيس فرع جديد للمنتدى المغربي لحقوق الانسان ببلدية اولاد برحيل            الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب​ فرعي تارودانت وأولاد تايمة ، تستنكر ما أصبح يتعرض له تجار المواشي بالأسواق الأسبوعية            الخنزير البري ينتظر تحكيم مسؤولي المياه والغابات باقليم شتوكة أيت باها            بلاغ صحفي بخصوص مذكرة من أجل ولوج منصف ومتوازن وتعددي للجمعيات لوسائل الاتصال السمعي البصري            فصل الكلام بمقتضى التحفيظ والأحكام            جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت           

 

 

أضيف في : الإثنين 11 مايو 2015 - 4:00 مساءً

 

الأستاذ مراد حفصي كاتبا عاما لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت

الأستاذ مراد حفصي كاتبا عاما لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت
بتاريخ 11 مايو, 2015

نظم المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت يوم الأحد 10 ماي 2015 بمركب القصبة ،الجمع العام الانتخابي تحت شعار : ” العمل الاجتماعي مدخل أساس لتحفيز نساء و رجال التعليم ” . افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم . بعد ذلك تفضل النائب الاقليمي ذ ابراهيم اضرضار رئيس المجلس الاقليمي للمؤسسة بكلمة رحب من خلالها بعضو المكتب الوطني ومناديب الجمع العام ، منوها بالمجهودات التي بذلها المكتب الاقليمي طيلة تحمله المسؤولية .و خلال مداخلته دعا الى خلق فضاءات للتقاسم و تطوير أهداف الأعمال الاجتماعية . و في ذات السياق أشاد ذ محمد أزيرار عضو المكتب الوطني بالدعم المتواصل للنائب الاقليمي والمقاربة التشاركية التي يعتمدها المكتب الاقليمي لتارودانت لمختلف أنشطته .و أضاف أن هذا الورش الثقافي والاجتماعي الذي نتواجد فيه ما هو الا دليل قاطع على العمل الدؤوب لمكونات أعضاء المكتب .و خلال كلمته قدم للحضور الكريم تحيات الكاتب العام الوطني ذ عبد الحق المامون و أعضاء المكتب الوطني .و علاقة بالموضوع استحضر في تدخله مهام المندوب كما جاء به منطوق القانون الأساسي للمؤسسة .

و ارتباطا بالموضوع تم تقديم التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما و المصادقة عليهما باجماع الحاضرين .و بعد تقديم أعضاء المكتب استقالتهم ، أشرف عضو المكتب الوطني على عملية انتخاب المكتب الجديد ، حيث أسندت مهمة الكاتب العام للأستاذ مراد حفصي .

تارودانت نيوز
عبدالجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.