اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:26 مساءً
أخبار عاجلة
الاعداد الذكي للامتحان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية /آسفي            المحمدية: مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون العام حول موضوع “دور الجهة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” للباحث أبوبكر الناصري الشرقاوي تحت إشراف الدكتور امحمــــد الداســـــر.            جمعية مستغلي المياه لاغراض الزراعة بإغرم جماعة تيمولاي باقليم كلميم تعاني تعطيل مشروعها الفلاحي.            إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني للأنشودة الطفل الامازيغي في دورته الثانية            في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة            بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على “فريج الطيبين”            المهرجان الدولي للسنيما و التاريخ بتارودانت مولود فني يحتاج الى ترويض            تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس           

 

 

أضيف في : الإثنين 11 مايو 2015 - 4:00 مساءً

 

الأستاذ مراد حفصي كاتبا عاما لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت

الأستاذ مراد حفصي كاتبا عاما لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت
بتاريخ 11 مايو, 2015

نظم المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت يوم الأحد 10 ماي 2015 بمركب القصبة ،الجمع العام الانتخابي تحت شعار : ” العمل الاجتماعي مدخل أساس لتحفيز نساء و رجال التعليم ” . افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم . بعد ذلك تفضل النائب الاقليمي ذ ابراهيم اضرضار رئيس المجلس الاقليمي للمؤسسة بكلمة رحب من خلالها بعضو المكتب الوطني ومناديب الجمع العام ، منوها بالمجهودات التي بذلها المكتب الاقليمي طيلة تحمله المسؤولية .و خلال مداخلته دعا الى خلق فضاءات للتقاسم و تطوير أهداف الأعمال الاجتماعية . و في ذات السياق أشاد ذ محمد أزيرار عضو المكتب الوطني بالدعم المتواصل للنائب الاقليمي والمقاربة التشاركية التي يعتمدها المكتب الاقليمي لتارودانت لمختلف أنشطته .و أضاف أن هذا الورش الثقافي والاجتماعي الذي نتواجد فيه ما هو الا دليل قاطع على العمل الدؤوب لمكونات أعضاء المكتب .و خلال كلمته قدم للحضور الكريم تحيات الكاتب العام الوطني ذ عبد الحق المامون و أعضاء المكتب الوطني .و علاقة بالموضوع استحضر في تدخله مهام المندوب كما جاء به منطوق القانون الأساسي للمؤسسة .

و ارتباطا بالموضوع تم تقديم التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما و المصادقة عليهما باجماع الحاضرين .و بعد تقديم أعضاء المكتب استقالتهم ، أشرف عضو المكتب الوطني على عملية انتخاب المكتب الجديد ، حيث أسندت مهمة الكاتب العام للأستاذ مراد حفصي .

تارودانت نيوز
عبدالجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.