اليوم الخميس 21 مارس 2019 - 9:39 صباحًا
أخبار اليوم
الفقيه والمفكر.. المائز المعرفي في جدلية النص والواقع            الدورة العادية الاولى لمجلس الجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019            متى يتم وضع حد لمعانات ساكنة مدينة تارودانت من الروائح الكريهة لمياه الصرف الصحي بالوادي الواعر            تكريم الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة            المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت يستنكر العملية الإرهابية            انطلاق اللقاءات التواصلية حول التعليم الاولي بالمديرية الاقليمية بتارودانت            الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات            تارودانت :اجتماع الدورة العادية الأولى لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019،            “بأي معنى يمكن الحديث عن سوسيولوجيا مغربية؟”..الجزء الثاني: محاولة في الفهم            قافلة أبواب تارودانت …أبجديات تمثيلية السفارة           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 فبراير 2014 - 5:30 مساءً

 

الريال لم يستفد من هزيمة البارصا و يتعادل مع بلباو

الريال لم يستفد من هزيمة البارصا و يتعادل مع بلباو
بتاريخ 3 فبراير, 2014

عاد فريق ريال مدريد بنقطة واحدة فقط من ملعب “سان ماميس” معقل نظيره أتليتك بلباو بعد تعادل مثير بهدف لكل منهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الأسباني لكرة القدم.

ريال مدريد فرط في تقدمه بهدف للنشيط خيسي في الدقيقة 65 بعد أن تلقت شباكه هدفاً من البديل “المحظوظ” إباي جوميز في أول لمسة له في الدقيقة 74 .

في ليلة طرد فيها الفتى الذهبي كريستيانو رونالدو عقب مشاجرة مع جوربيجي لاعب بلباو ليلعب الفريق الملكي أكثر من ربع ساعة بعشرة لاعبين.

 

رضا عماو

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.