اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 2:51 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الخميس 14 مايو 2015 - 12:41 مساءً

 

سور مدينة تارودانت يشكل خطرا على حياة المواطنين بحي باب الخميس

سور مدينة تارودانت يشكل خطرا على حياة المواطنين بحي باب الخميس
بتاريخ 14 مايو, 2015

الشقوق البارزة التي تظهر على على طول جانب سور المدينة بحي باب الخميس خاصة في الجهة الموالية لموقف سيارات الاجرة أصبحت تشكل خطرا وشيك الوقوع .
وبالرغم من مطالبات الساكنة مرارا بلدية تارودانت ومندوبية الثقافة بالتدخل لاصلاح هذه الشقوق التي أصابت سور مدينة تارودانت بحي باب الخميس والتي لن تكلف الكثير ،الا ان المسؤولين عن الشأن المحلي بتارودانت مازالوا غير مبالين بهذا الخطر الذي يهدد حياة المواطنين ،خاصة المنتظرين لوسائل النقل باتجاه منطقة تمالوكت وايمولاس الذين يتخذون من حائط السور متكئا لهم في غياب اي مقاعد للانتظار التي من الواجب على البلدية توفيرها للمواطنين في هذه الحالة.
فهل تتحرك رئاسة بلدية تارودانت ومندوبية الثقافة ،ام ان الامر لا يعنيهم في شيء.

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.