اليوم الإثنين 24 يونيو 2019 - 8:17 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”            بكالوريا 2019: نسبة النجاح في شهادة البكالوريا للتلاميذ الممدرسين تجاوزت هذه السنة نسبة 65% بعدد يصل الى 212169            اولاد تايمة: تنظيم الدورة الثانية لمهرجان هوارة للمديح والسماع            أكادير: تأسيس المكتب النقابي لمتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لجهة سوس ماسة            لاءات الخرطوم القديمة تتحدى تنازلات المنامة الجديدة            حفل تأبين الشاعر محمد ربيع بين ألم الفراق وشهادات الأصدقاء ورفقاء الدرب لتوديع هامة شعرية لم تنل حقها            “الاقتصاد أولا”.. واشنطن تكشف عن تفاصيل أول مرحلة من “صفقة القرن”            حوار حول الوضع في السودان مع الاستاذ : محمد احمد السماني مدير مركز أبحاث العالم الاقتصادي بالمغرب            دعوة لمسيرة وطنية بالرباط للقوى الوطنية المغربية التقدمية رفضا لما يسمى ” صفقة القرن “”صفقة العار “           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 مايو 2015 - 10:46 مساءً

 

الأسطورة التلفزيونية “ديفيد ليترمان” ينهي مسارا مهنيا استمر لأزيد من ثلاثة عقود

الأسطورة التلفزيونية “ديفيد ليترمان” ينهي مسارا مهنيا استمر لأزيد من ثلاثة عقود
بتاريخ 20 مايو, 2015

نشط ديفيد ليترمان، المنشط الشهير بالقناة التلفزية (سي بي إس)، مساء أمس الأربعاء، آخر حلقة من برنامجه (لايت شو ويد ديفيد ليترمان)، واضعا بذلك حدا لمسار مهني استمر لأزيد من ثلاثة عقود.وكان الممثل والكوميدي الأمريكي، بيل مواري، آخر ضيف يحل على ليترمان.

ليترمان، الذي شغل هذا المنصب بقناة (سي بي إس) منذ 1993، نشط برنامج (ليت نايت) على (إن بي سي) من 1982 إلى 1993. كما قدم نحو 6000 برنامج مسائي، فازت بالعديد من الجزائز العالمية.

وأكدت وسائل الإعلام الأمريكية أن تقاعد هذه الأسطورة التلفزيونية “الحقيقية” يؤشر على نهاية حقبة تميزت أيضا بعهدي جوني كارسون وجاي لينو.
وقرر ديفيد ليترمان (68 سنة) وضع حد لبرنامج (لايت شو) بعد 33 سنة من التواجد، وهو ما يمثل رقما قياسيا في عالم البرامج المسائية، متجاوزا بذلك برنامج (تونايت شو) لجوني كارسون.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.