اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:34 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الجمعة 29 مايو 2015 - 9:51 مساءً

 

جماعة العدل والاحسان تحتج وحدها بتارودانت ضد احكام الإعدامات بمصر

جماعة العدل والاحسان  تحتج وحدها  بتارودانت ضد احكام الإعدامات بمصر
بتاريخ 29 مايو, 2015

نظمت جماعة العدل والاحسان بتارودانت عشية اليوم الجمعة 29ماي 2015 بساحة اسراك وسط مدينة تارودانت وقفة احتجاجية ضد النظام العسكري الانقلابي في مصر ، وضد أحكام الإعدامات التي صدرت في حق كل من الرئيس المصري الشرعي الدكتور محمد مرسي وثلة من قادة جماعة الاخوان المسلمين والعشرات من شباب وشابات ثورة ينار المصرية بالاضافة الى مجموعة من العلماء .

ورفع المحتجون خلال هذه الوقفة شعارات قوية منددة بزعيم انقلاب 30يونيو في مصر وبما لحق الشعب المصري من مظالم وانتهاكات حقوق الانسان منذ الانقلاب على الشرعية هناك.كما رفع محتجو العدل والاحسان شعارات منددة بالسكوت العربي والعالمي عما يحدث في مصر من انتهاكات جسيمة وكبيرة لحقوق الانسان ضد رموز ثورة يناير .
image
من جهة اخرى فقد لوحظ عدم نزول جماعة العدل والاحسان بكل أعضائها للساحة كما اعتادت دوما ، كما لوحظ كذالك غياب بعض رموزها الاقليميين ،و من جانب آخر فقد صرح بعض اعضاء الجماعة لتارودانت نيوز بان هذه الوقفة تاتي في سياق العديد من الوقفات التي نظمتها الجماعة بالعديد من المدن المغربية نصرة وتضامنا مع الشعب المصري وقواه الثورية التي تتعرض لأبشع المظالم على يد قائد الانقلاب هناك.
image
وتجدر الإشارة الى ان جماعة العدل والاحسان الاسلامية بهذه الوقفة تعتبر التنظيم الوحيد باقليم تارودانت الذي نظم وقفة تضامنية مع الشعب المصري ضد الانقلاب العسكري في مصر وضد احكام الاعدامات هناك.
image
تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.