اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:19 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الجمعة 29 مايو 2015 - 9:51 مساءً

 

جماعة العدل والاحسان تحتج وحدها بتارودانت ضد احكام الإعدامات بمصر

جماعة العدل والاحسان  تحتج وحدها  بتارودانت ضد احكام الإعدامات بمصر
بتاريخ 29 مايو, 2015

نظمت جماعة العدل والاحسان بتارودانت عشية اليوم الجمعة 29ماي 2015 بساحة اسراك وسط مدينة تارودانت وقفة احتجاجية ضد النظام العسكري الانقلابي في مصر ، وضد أحكام الإعدامات التي صدرت في حق كل من الرئيس المصري الشرعي الدكتور محمد مرسي وثلة من قادة جماعة الاخوان المسلمين والعشرات من شباب وشابات ثورة ينار المصرية بالاضافة الى مجموعة من العلماء .

ورفع المحتجون خلال هذه الوقفة شعارات قوية منددة بزعيم انقلاب 30يونيو في مصر وبما لحق الشعب المصري من مظالم وانتهاكات حقوق الانسان منذ الانقلاب على الشرعية هناك.كما رفع محتجو العدل والاحسان شعارات منددة بالسكوت العربي والعالمي عما يحدث في مصر من انتهاكات جسيمة وكبيرة لحقوق الانسان ضد رموز ثورة يناير .
image
من جهة اخرى فقد لوحظ عدم نزول جماعة العدل والاحسان بكل أعضائها للساحة كما اعتادت دوما ، كما لوحظ كذالك غياب بعض رموزها الاقليميين ،و من جانب آخر فقد صرح بعض اعضاء الجماعة لتارودانت نيوز بان هذه الوقفة تاتي في سياق العديد من الوقفات التي نظمتها الجماعة بالعديد من المدن المغربية نصرة وتضامنا مع الشعب المصري وقواه الثورية التي تتعرض لأبشع المظالم على يد قائد الانقلاب هناك.
image
وتجدر الإشارة الى ان جماعة العدل والاحسان الاسلامية بهذه الوقفة تعتبر التنظيم الوحيد باقليم تارودانت الذي نظم وقفة تضامنية مع الشعب المصري ضد الانقلاب العسكري في مصر وضد احكام الاعدامات هناك.
image
تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.