اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:40 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 2:45 مساءً

 

وفاة شرطي بتارودانت اثر سقوطه من فتحة ضواية منزله في ظروف غامظة

وفاة شرطي بتارودانت اثر سقوطه من  فتحة ضواية منزله في ظروف غامظة
بتاريخ 2 يونيو, 2015

صدمت العائلة الامنية ومعها ساكنة حي جنان التصريف بتارودانت صباح اليوم الثلاثاء 02 يونيو اثر انتشار خبر سقوط الشرطي المرحوم حميد عصام من فتحة ضواية منزله مما أدى الى وفاته دقائق بعد ذالك.

وفور وصول الخبر للدائرة الامنية بتارودانت ،هرعت جل العناصر الامنية المسؤلة بإدارة المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت وعلى رأسهم المراقب العام الطيب واعلي لتتم معاينة جثة الهالك وليتم نقله بعد ذالك لمستشفى المختار السوسي بتارودانت ومن تم الى مستشفى الحسن الثاني باكادير لإجراء تشريح طبي معمق للوقوف على ملابسات القضية قبل اجراء عملية الدفن.
رحم الله رجل الامن حميد عصام واسكنه فسيح جناته مع الانبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا ، وألهم الله زوجته وأبنائه وكل أفراد عائلته وجميع أصدقائه ومعارفه بالإدارة الامنية وخارجها الصبر والسلوان .وانا لله وانا اليه راجعون.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.