اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 2:15 مساءً
أخبار عاجلة
أسامة العمري..سحرالكتابة وواقع الإدارة القيم التى نؤمن بها تتغير مع الوقت أكبر الاشكاليات التى تقابلنا في الحياة هي معرفة أنفسنا            تارودانت -تأسيس فرع جديد للمنتدى المغربي لحقوق الانسان ببلدية اولاد برحيل            الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب​ فرعي تارودانت وأولاد تايمة ، تستنكر ما أصبح يتعرض له تجار المواشي بالأسواق الأسبوعية            الخنزير البري ينتظر تحكيم مسؤولي المياه والغابات باقليم شتوكة أيت باها            بلاغ صحفي بخصوص مذكرة من أجل ولوج منصف ومتوازن وتعددي للجمعيات لوسائل الاتصال السمعي البصري            فصل الكلام بمقتضى التحفيظ والأحكام            جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 3 يونيو 2015 - 11:21 صباحًا

 

غريب… محاكمة مهاجر مغربي رغم عدم تعرف المشتكي عليه أثناء مواجهتهما بمقر الشرطة القضائية لسلا !

غريب… محاكمة مهاجر مغربي رغم عدم تعرف المشتكي عليه أثناء مواجهتهما بمقر الشرطة القضائية لسلا !
بتاريخ 3 يونيو, 2015

لا حديث بمدينة سلا، سوى عن مهاجر مغربي مقيم بالديار الإسبانية، جرى الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية للمدينة، بتهمة النصب على مواطن آخر.
فحسب ما يتم تداوله، فإن المهاجر المسمى مصطفى درداك، وجد نفسه فجأة متهما بالنصب، من طرف شخص لا يعرفه، وهو ما تم حينما واجهته عناصر الشرطة القضائية بالمشتكي، حيث لم يتعرف هذا الأخير عليه !
قضية المهاجر المغربي، بدأت، حين جرى اعتقاله في مدينة بني ملال حيث يقطن، وذلك بعد صدور مذكرة بحث وطني في حقه بناء على تعليمات النيابة العامة بمدينة سلا، بعد الاستماع إلى المشتكي من طرف عناصر الشرطة القضائية بسلا، الذي يدعي تعرضه للنصب.
مصادر الجريدة، أكدت أن المهاجر نفى جملة وتفصيلا معرفته بالشخص المشتكي، أو قيامه بأي عملية نصب على أي كان، مشيرة أنه خلال مواجهة المشتكي بالمشتكى به، مساء الثلاثاءا، لم يتعرف صاحب الشكاية على المشتكى به.
وبالرغم من عدم تعرف المشتكي على المشتكى عليه، لا يزال المهاجر المغربي يخضع للتحقيق في انتظار احالته يوم غد أمام وكيل الملك بابتدائية سلا، وهو الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول الجدوى من ايقافه ووضعه في السجن. ومن في مصلحته توريطه في هذه القضية؟
هذا ولا يعرف لحد الآن، مآل شكاية سبق للمهاجر المغربي أن تقدم بها قبل أيام إلى وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ضد جهات تسعى إلى توريطه في قضية لا علاقة له بها.

تارودانت نيوز
المراسل

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.