اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:31 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 4 يونيو 2015 - 10:44 مساءً

 

مؤسسة سوس للمدارس العتيقة وخلية المرأة بالمجلس العلمي المحلي لتارودانت تخلد الذكرى 12 لميلاد ولي العهد الامير مولاي الحسن .

مؤسسة سوس للمدارس العتيقة وخلية المرأة بالمجلس العلمي المحلي لتارودانت تخلد الذكرى 12 لميلاد ولي العهد الامير مولاي الحسن .
بتاريخ 4 يونيو, 2015

نظمت ليلة اليوم الخميس 04/05/2015 الموافق ل 16 شعبان الابرك 1436ه خلية المرأة التابعة للمجلس العلمي المحلي بتارودانت وبتعاون مع مؤسسة سوس للمدارس العتيقة ،أمسية بمناسبة الذكرى 12 لميلاد صاحب السمو الملكي الامير مولاي الحسن وذالك في إطار مشروع :تحصين الناشئة بالقرآن الكريم .
حضر الأمسية السيد عامل اقليم تارودانت فؤاد لمحمدي والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس مؤسسة سوس للمدارس العتيقة الدكتور اليزيد الراضي ،الى جانب شخصيات دينية وسياسية وعلمية وعسكرية.
وبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم ، استمع الحضور الى النشيد الوطني الذي ردده الأطفال المشاركين في الأمسية ،بعدها ألقى الاستاذ اليزيد الراضي رئيس مؤسسة سوس للمدارس العتيقة كلمة بالمناسبة.
هذا وقد شارك “أطفال مسجد القصبة وطفلات مسجد تجزئة الأمل وأطفال جمعية أهلي ” في الأمسية ا لدينية والثقافية بالمناسبة والتي تميزت بقرائة القرآن والامداح النبوية ، وعرفت تقديم جوائز للأطفال المبدعين ، كما عرف الحفل كذالك تكريم الفقيه الدكتور عبد العزيز بن حيمود امام مسجد الحسن الاول الذي نال مؤخراً شهادة الدكتوراه ، كما تم تكريم مجموعة من السيدات اللواتي حفظت القرآن الكريم والأربعين النووية .

تارودانت نيوز
imageimageimageimageimage
imageimage
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.