اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 6:54 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 12:01 مساءً

 

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب
بتاريخ 5 فبراير, 2014

قررت إمارة دبي فرض رسوم على السياح تحت اسم “درهم السياحة” اعتبارا من 31 مارس تتراوح بين 7 و20 درهما إماراتيا (1.9 إلى 5.4 دولارا أمريكيا) للغرفة في الليلة الواحدة حسب فئة تصنيف الغرفة.

وحسب إحصاءات رسمية صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري، بلغ عدد الليالي السياحية بدبي في أعوام 2010 و2011 و2012 مجتمعة 97 مليون ليلة.

وتتوقع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن تدخل 22 منشأة فندقية جديدة الخدمة في الإمارة في عام 2014، موفرة 6240 غرفة جديدة، ويبلغ عدد المنشآت الفندقية في دبي 609 منشآت، تضم نحو 82 ألف غرفة.

هذا ويعتبر الرسم الجديد “درهم السياحة” رسما رمزيا يستند إلى مقارنات معيارية عالمية، ما سيدعم جهود الترويج لدبي عالميا ويعزز مكانتها سياحيا ويحفّز التجارة في الإمارة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.