اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:18 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 12:01 مساءً

 

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب
بتاريخ 5 فبراير, 2014

قررت إمارة دبي فرض رسوم على السياح تحت اسم “درهم السياحة” اعتبارا من 31 مارس تتراوح بين 7 و20 درهما إماراتيا (1.9 إلى 5.4 دولارا أمريكيا) للغرفة في الليلة الواحدة حسب فئة تصنيف الغرفة.

وحسب إحصاءات رسمية صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري، بلغ عدد الليالي السياحية بدبي في أعوام 2010 و2011 و2012 مجتمعة 97 مليون ليلة.

وتتوقع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن تدخل 22 منشأة فندقية جديدة الخدمة في الإمارة في عام 2014، موفرة 6240 غرفة جديدة، ويبلغ عدد المنشآت الفندقية في دبي 609 منشآت، تضم نحو 82 ألف غرفة.

هذا ويعتبر الرسم الجديد “درهم السياحة” رسما رمزيا يستند إلى مقارنات معيارية عالمية، ما سيدعم جهود الترويج لدبي عالميا ويعزز مكانتها سياحيا ويحفّز التجارة في الإمارة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.