اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:45 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الأربعاء 5 فبراير 2014 - 12:01 مساءً

 

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب

دبي تفرض ”درهم السياحة” على زوارها الأجانب
بتاريخ 5 فبراير, 2014

قررت إمارة دبي فرض رسوم على السياح تحت اسم “درهم السياحة” اعتبارا من 31 مارس تتراوح بين 7 و20 درهما إماراتيا (1.9 إلى 5.4 دولارا أمريكيا) للغرفة في الليلة الواحدة حسب فئة تصنيف الغرفة.

وحسب إحصاءات رسمية صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري، بلغ عدد الليالي السياحية بدبي في أعوام 2010 و2011 و2012 مجتمعة 97 مليون ليلة.

وتتوقع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أن تدخل 22 منشأة فندقية جديدة الخدمة في الإمارة في عام 2014، موفرة 6240 غرفة جديدة، ويبلغ عدد المنشآت الفندقية في دبي 609 منشآت، تضم نحو 82 ألف غرفة.

هذا ويعتبر الرسم الجديد “درهم السياحة” رسما رمزيا يستند إلى مقارنات معيارية عالمية، ما سيدعم جهود الترويج لدبي عالميا ويعزز مكانتها سياحيا ويحفّز التجارة في الإمارة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.