اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:43 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 6 يونيو 2015 - 1:53 مساءً

 

لبنان…”سعد المجرد ودنيا باطما” يتوجان كأفضل نجم للأغنية العربية الشابة وأفضل فنانة عربية صاعدة

لبنان…”سعد المجرد ودنيا باطما” يتوجان كأفضل نجم للأغنية العربية الشابة وأفضل فنانة عربية صاعدة
قراءة بتاريخ 6 يونيو, 2015

توج سعد المجرد ودنيا باطما على التوالي بجائزة أفضل نجم للأغنية العربية الشابة وجائزة أفضل فنانة عربية صاعدة اللتين منحتهما إياهما “موركس دور” اللبنانية في دورتها ال 15 .
وقد توج المجرد وباطما بهاتين الجائزتين خلال حفل نظم أول أمس ببيروت تم فيه، أيضا، تقديم جوائز “موركس دور” التكريمية اللبنانية، التي ترعاها وزارتا السياحة والثقافة اللبنانيتان، لنجوم عرب وعالميين، لمعوا خلال سنة 2014.
وفي مجال الغناء، فازت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بجائزة “نجمة الغناء اللبنانية للأغنية العربية الشاملة”، والفنانة السورية أصالة نصري بلقب “نجمة الغناء العربي”، والفنان الإماراتي حسن الجسمي بجائزة “نجم الغناء العربي والخليجي”.
ومنحت ال”موركس دور” لنجم الأغنية اللبنانية للفنان وائل كافوري.
ومن بين ألمع من تم تكريمهم، خلال هذا الحفل، الذي نظم بمناسبة مرور 15 سنة على الجائزة، الممثلة الايطالية أورنيلا موتي .
وبينما نال الممثل المصري محمود عبد العزيز جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “جبل الحلال”، فاز أحمد السقا بجائزة أفضل نجم سينمائي عربي عن دوره في فيلم “الجزيرة 2”.
يذكر أن الدورة 15 ل”موركس دور”، التي منحت جوائز أخرى في عالم الأعمال والأزياء والإعلام، مهداة للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، التي أدى عدد من الفنانين عددا من أغانيها المعروفة منهم الفنانة المغربية الصاعدة دنيا باطما .
وتجدر الإشارة الى أن جائزة “الموركس دور” ترتكز على تصويت لجنة التحكيم المشرفة عليها، وعلى تصويت الجمهور عبر الإذاعات والموقع الإلكتروني الرسمي للجائزة.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.