اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:11 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 8 يونيو 2015 - 3:31 مساءً

 

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تطالب الوزارة باعتذار رسمي عن أخطاء نتائج 03 يونيو

الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تطالب الوزارة باعتذار رسمي عن أخطاء نتائج 03 يونيو
قراءة بتاريخ 8 يونيو, 2015

طالب الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عبد الاله الحلوطي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتقديم اعتذار رسمي وإصدار بلاغ يصحح خطأ الوزارة الذي ارتكبته في حق الجامعة اثناء اعلانها عن نتائج انتخابات 3 يونيو2015 حين قلصت من عدد المقاعد التي حصلت عليها . بعدما اعترفت بالخطا الذي لم يصمد امام المحاضر الجهوية. كما طالبها بتقديم اعتذار رسمي للراي العام الوطني وللجامعة وان يضمن ذلك في بلاغ يصحح معطيات انتخابات 3 يونيو 2015 وعدم الاكتفاء برسالة للجامعة فقط.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.