اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 4:16 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الإثنين 8 يونيو 2015 - 7:41 مساءً

 

تارودانت:مواطن بدوار تكنيت جماعة ايت مخلوف يتعرض للدغة أفعى خطيرة

تارودانت:مواطن بدوار تكنيت جماعة ايت مخلوف  يتعرض للدغة أفعى خطيرة
بتاريخ 8 يونيو, 2015

تعرض صباح اليوم الاثنين :08 يونيو علدى الساعة 11صباحا المواطن حسن ايت عدي من مواليد 1981 بدوار تكنيت جماعة ايت مخلوف اقليم تارودانت ، للدغة أفعى خطيرة عندما كان يرعى غنمه بإحدى حقول المنطقة .

هذا وقد تم تقديم الاسعافات الأولية الناجحة للمصاب من قبل الساكنة الذين زودوه بمشروب العسل الدافئ ، قبل ان تصل سيارة إسعاف الجماعة ليتم نقله الى مستشفى المختار السوسي بتارودانت الذي وصله على الساعة 1:30د حيث تم تقديم الاسعافات الضرورية له .
ومعلوم ان ساكنة المنطقة مافتئت تطالب باستمرار من اجل احداث مستوصف مجهز بالمنطقة لتقديم الاسعافات الضرورية لمثل هذه الحالات التي تكثر عادة في الصيف ، بالاضافة الى معانات النساء الحوامل اللواتي يعانين من صعوبة الولادة .

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.