اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 11:35 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الإثنين 8 يونيو 2015 - 10:02 مساءً

 

عامل اقليم تارودانت يترأس اجتماع لجنة التنسيق الاقليمية لتتبع حالة التموين والأسعار بمناسبة رمضان الابرك

عامل اقليم تارودانت يترأس اجتماع لجنة التنسيق الاقليمية لتتبع حالة التموين والأسعار بمناسبة رمضان الابرك
بتاريخ 8 يونيو, 2015

أشرف السيدفؤاد لمحمدي عامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت عشية هذا اليوم الاثنين:08 يونيو ، بمقر عمالة تارودانت على ترأس الاجتماع التنسيقي الذي يندرج في إطار تتبع حالة التموين والأسعار بمناسبة شهر رمضان المعظم .
حضر الاجتماع رؤساء الأمن والدرك والقوات المساعدة والوقاية المدنية،والباشوات ورؤساء الدوائر ورئيس مكتب مراقبة التراب الوطني، ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الجماعات الحضرية والقروية ، والمندوب الجهوي للتجارة والصناعة،ورئيس الغرفة الفلاحية، ومحتسب المدينة،وأمناء التجار، وجمعيات حماية المستهلك، والمدير الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.
هذا وتميز الاجتماع بكلمة السيد عامل الاقليم الشاملة التي أوضح من خلالها ما يتميز به شهر رمضان المعظم من تغير على مستوى العادات الاستهلاكية للمواطنين ، مشيرا الى ان الحكومة قد اتخذت كافة التدابير من أجل التوفيق بين العرض والطلب للمواد الاستهلاكية والمحافظة على القوة الشرائية للمواطنين. كما ذكر السيد العامل بالاجتماع التنسيقي الذي انعقد على مستوى وزارة الداخلية مما يجعل كافة المتدخلين مدعوين الى تتبع حالة التموين والأثمان بهذه المناسبة ومحاربة كافة انواع الغش والمضاربة في إطار لجن مختلطة على المستوى الاقليمي والمحلي.
من جهة اخرى فقد عرف الاجتماع تقديم عدة عروض تجلت في:
عرض حول الحالة المرتقبة للتموين والأسعار خلال شهر رمضان الابرك لسنة 1436ه ألقاه السيد محمد أغندا رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بعمالة تارودانت.
ثم عرض حول واقع تسويق اللحوم الحمراء بالاقليم وآفاق التحسين ،والذي ألقاه الدكتور عبد اللطيف الفايق رئيس المصلحة البيطرة الاقليمية بتارودانت.
كما عرف الاجتماع تدخلات كل من ممثلي التجارة والصناعة والطاقة والمعادن والحبوب والقطاني.

تارودانت نيوز
احمد الحدري
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.