اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:35 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الخميس 11 يونيو 2015 - 10:00 مساءً

 

الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة تكرم المرحوم الحاج محمد غزوان ( الرئيس السابق لجماعة مشرع العين )

الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة تكرم المرحوم الحاج محمد غزوان ( الرئيس السابق لجماعة مشرع العين )
بتاريخ 11 يونيو, 2015

اقامت الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة يوم الثلاثاء 09 يونيو 2015 ، بمقرها بمدينة اكادير ، حفلا تكريميا للمرحوم الحاج محمد غزوان الرئيس السابق لجماعة مشرع العين وعضو الغرفة الفلاحية.

ابتدء الحفل بوقوف الحاضرين لتلاوة سورة الفاتحة ترحما على روح الفقيد.

وفي كلمة للسيد الحاج علي قيوح رئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة اشاد فيها بالأخلاق العالية وروح العمل الذي تميز بها المرحوم طيلة فترة انتخابه كعضو بالغرفة الفلاحية .

وقد دكر السيد رئيس الغرفة بمجموعة من الاعمال التي قام بها المرحوم منها :

– وهبه لقطعة ارضية ( 1 هكتار) لإنجاز المشروع النموذجي للسقي بالتنقيط بجماعة مشرع العين .
– مواكبته لبرنامج المغرب الاخضر من خلال تشجيع الفلاحين الصغار على تجميع منتوجاتهم الفلاحية .
– مساهمته في تنظيم دوارت تكوينية ورحالات دراسية لفائدة فلاحي المنظقة .
– …
اما رئيس الغرف الفلاحية بالمغرب فعبر عن سعادته بان يحضر حفل تكريم رجل كرس حياته لخدمة الصالح العام ، وعبر حزنه العميق لفراق رجل قل نضيره على الصعيد الجهوي بل والوطني.

اما ابن المرحوم الاستاذ شكيب غزوان فخانته الدموع ولم يتمالك نفسه من الفرحة والحزن فعبر بطريقته عن شكره وامتنانه لجميع من ساهم وتذكر اباه .

حضر هذا الحفل رئيس جهة سوس ماسة درعة ورئيس الغرف بالمغرب ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة وكذا برلمانيين ورؤساء جماعات وفلاحين و المدير الجهوي للفلاحة ومدير وكالة الحوض المائي واسرة واصدقاء المرحوم .

تارودانت نيوز
محمد زرود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.