اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:19 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الجمعة 12 يونيو 2015 - 10:27 مساءً

 

تارودانت :حملة طبية في الجراحة العامة بمستشفى المختار السوسي لفائدة حاملي بطاقة الرميد

تارودانت :حملة طبية في الجراحة العامة بمستشفى المختار السوسي لفائدة حاملي بطاقة الرميد
بتاريخ 12 يونيو, 2015

انطلقت صباح اليوم الجمعة 12/06/2015 بمستشفى المختار السوسي بتارودانت حملة طبية في الجراحة العامة والتي تنظمها ادارة المستشفى على مدى يومي الجمعة 12 والسبت 13 يونيو لفائدة المرضى المستفيدين من بطاقة رميد.
وحسب ادارة المستشفى فان هذه الحملة الطبية في الجراحة العامة تهدف الى اجراء حوالي 40 عملية جراحية للعمل على تخفيض عدد المرضى المسجلين بلائحة الانتظار والتي ستمكن من تقليص المدة الزمنية للمواعيد .
من جهة اخرى فقد مكنت الحملات السابقة المنظمة بالمستشفى بالاظافة الى هذه المنظمة اليوم من تخفيض عدد المرضى في لائحة الانتظار الى حوالي الثلثين.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الحملة وسابقاتها يضطلع بها أطباء مستشفى المختار السوسي لوحدهم بمساعدة ممرضي وممرضات المستشفى وأعوانه وأطره الإدارية الذين عملوا ويعملون كفريق موحد لإنجاح العملية في أحسن الظروف، ووفق البرنامج والمدة الزمنية المحددة لها.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.