اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 12:51 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الجمعة 12 يونيو 2015 - 10:27 مساءً

 

تارودانت :حملة طبية في الجراحة العامة بمستشفى المختار السوسي لفائدة حاملي بطاقة الرميد

تارودانت :حملة طبية في الجراحة العامة بمستشفى المختار السوسي لفائدة حاملي بطاقة الرميد
بتاريخ 12 يونيو, 2015

انطلقت صباح اليوم الجمعة 12/06/2015 بمستشفى المختار السوسي بتارودانت حملة طبية في الجراحة العامة والتي تنظمها ادارة المستشفى على مدى يومي الجمعة 12 والسبت 13 يونيو لفائدة المرضى المستفيدين من بطاقة رميد.
وحسب ادارة المستشفى فان هذه الحملة الطبية في الجراحة العامة تهدف الى اجراء حوالي 40 عملية جراحية للعمل على تخفيض عدد المرضى المسجلين بلائحة الانتظار والتي ستمكن من تقليص المدة الزمنية للمواعيد .
من جهة اخرى فقد مكنت الحملات السابقة المنظمة بالمستشفى بالاظافة الى هذه المنظمة اليوم من تخفيض عدد المرضى في لائحة الانتظار الى حوالي الثلثين.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الحملة وسابقاتها يضطلع بها أطباء مستشفى المختار السوسي لوحدهم بمساعدة ممرضي وممرضات المستشفى وأعوانه وأطره الإدارية الذين عملوا ويعملون كفريق موحد لإنجاح العملية في أحسن الظروف، ووفق البرنامج والمدة الزمنية المحددة لها.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.