اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:42 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الأحد 21 يونيو 2015 - 8:57 مساءً

 

جماعة زاوية سيدي الطاهر: انطلاق البطولة الرمضانية المنظمة من طرف جمعية المجد للتنمية

جماعة زاوية سيدي الطاهر: انطلاق البطولة الرمضانية المنظمة من طرف جمعية المجد للتنمية
بتاريخ 21 يونيو, 2015

شهد ملعب أمرسال جماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت يوم 18 يونيو 2015 الموافق ل 1 رمضان، انطلاق البطولة الرمضانية لكرة القدم المصغرة المنظمة من طرف جمعية المجد للتنمية، وذلك بحضور جمهور كبير من مختلف دواوير الجماعة، هذا الجمهور المتعطش للفرجة وحبه لكرة القدم النظيفة التي يسودها روح الاحترام والتآخي في هذا الشهر الكريم.
وقد حضر للمباراة الافتتاحية، ممثلي الفرق المشاركة في البطولة والتي تمثل مختلف الدواوير بالمنطقة كدوار أمرسال الممثل بخمس فرق، ودوار السكيرات بفريق واحد، ودوار الدشرة بفرقين، ودوار أيت القاضي بفريق واحد، وأخيرا دوار النواجي الفوقانيين بفريق واحد.
وقد شهدت المباراة الافتتاحية ندية كبيرة بين فريقي أيت لبريني وأيت القاضي، حيث أبانوا عن علو كعبهم في هذه المباراة من خلال تألق عدة لاعبين صاعدين من كلا الفريقين.
وقد جاءت هذه البطولة خدمة للشباب الصاعد من خلال تشجيعهم على الاستمرارية واكتساب التجربة من خلال الاحتكاك مع مختلف الفرق بالمنطقة.
وقد وضع منظمي هذا المحفل الكروي عدة أهداف تصب مجملها في خدمة الرياضة داخل المنطقة خصوصا بعد عزوف الشباب عن الرياضة والاتجاه نحو سبل الانحراف كالمخدرات التي أصبحت آفة اجتماعية ذات نطاق واسع، والتي يجب محاربتها من خلال التشجيع على ممارسة الرياضة.
وتحمل هذه المبادرة في طياتها معان كثيرة تجاه الرياضة داخل المنطقة، بعد تخلي المجلس القروي عن دعم الجمعيات الجادة والتي تهتم بالشباب والطفولة، وإهمال الجماعة المحلية للملاعب الرياضية التي أصيبت بالانجرافات بسبب الأمطار الأخيرة وعدم ترميمها وإصلاحها.

تارودانت نيوز
كمال العود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.