اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:17 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الإثنين 29 يونيو 2015 - 2:29 مساءً

 

مذيع الجزيرة يعتبر الملك محمد السادس الأكثر حكمة ويدعو العرب للاقتداء بالتجربة المغربية

مذيع الجزيرة يعتبر الملك محمد السادس الأكثر حكمة ويدعو العرب للاقتداء بالتجربة المغربية
بتاريخ 29 يونيو, 2015

في حلقة جديدة من برنامجه الواقع السياسي والتي ستبث في الأيام القليلة القادمة على قناة الجزيرة القطرية،اعتبر الصحافي البارز جمال الريان أن الملك محمد السادس ”محنك سياسيا” ووصفه بأكثر الزعماء العرب حكمة ودهاء.
ودعى جمال ريان المصريين والليبيين والسوريين واليمنيين للاقتداء به و وقبول التعايش السياسي، حيث قال : “أرفع القبعة تحية للعاهل المغربي وشعبه لتعاطيهم الحكيم مع الربيع العربي، فعلا الدول الملكية أكثر ديمقراطية من الجمهور”.
وأضاف الصحافي الفلسطيني الأصل أن الربيع العربي نجح في المغرب بفضل القيادة الحكيمة للملك محمد السادس، الذي تخلى عن بعض صلاحياته في إطار الملكية الدستورية،

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.