اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:34 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 1 يوليو 2015 - 6:38 مساءً

 

ليلة النصف من رمضان بتارودانت مناسبة للكسكس بالدجاج البلدي

ليلة  النصف من رمضان بتارودانت مناسبة للكسكس بالدجاج البلدي
بتاريخ 1 يوليو, 2015

من أجل ليلة النصف من رمضان يقبل سكان مدينة تارودانت بشكل كبير على اقتناء الدجاج البلدي ، لإعداد وجبة الكسكس لهذا اليوم ، التي تكون مناسبة للذهاب بقصعة المسكس لأكلهاعند أسرة الزوج او الزوجة ، او بين أفراد العائلة.
هي طقوس رمضانية حافظ عليها اهل تارودانت منذ قرون تكون مناسبة لاجتماع العائلة وتوطيد صلة الرحم ، أدامها الله من عادات جميلة .

وفي جولة بسوق الدجاج خارج باب تارغنت بتارودانت تراوحت أثمنة الدجاج البلدي مابين 130 و 85درهم للديك الواحد ، في حين تراوحت أثمنة الأرانب مابين 75 و 60 درهم للارنب الواحد أيضاً.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.