اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:44 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 1:35 مساءً

 

تارودانت: نيابة التعليم تارودانت تنظم حفل التميز 2014/2015 ومؤسسات اولاد التايمة تحتل المرتبة الأولى

تارودانت: نيابة التعليم تارودانت تنظم حفل التميز 2014/2015 ومؤسسات اولاد التايمة تحتل المرتبة الأولى
بتاريخ 7 يوليو, 2015

عامل الاقليم فؤاد لمحمدي يتوسط التلميذ محمد أمين اوزال الحاصل على اعلى نقطة في الباكالوريا وجده وأبيه

على الساعة 10:30د ليلا عشرات العائلات والشخصيات التربوية ورجال السلطة والسياسة والاعلام ، كانت على موعد في قاعة مربح للأفراح مع حفل التميز الذي نظمته نيابة التعليم بتارودانت هذه السنة تحت شعار :”دعم التميز مساهمة في إنجاح المشروع التربوي الوطني” .

الحفل تميز بحضور السيد فؤاد لمحمدي عامل اقليم تارودانت الذي كان مرفوقا بوفد هام من رجال السلطة والأمن والدرك والقوات المساعدة والوقاية المدنية ، والى جانبهم حضر أيضاً منتخبون وبرلمانيين ورجال التعليم وأمهات وآباء التلاميذ المتفوقين على المستوى الاقليمي .
image
حفل التميز لهذه السنة خلق الحدث بامتياز ،اذاستأثرت المؤسسات التعليمية الواقعة ببلدية اولاد التايمة بحصة الأسد من التلاميذ المتفوقين سواء على المستوى الإعدادي او الثانوي ، حيث حصل على جائزة التميز الاولى التلميذ :محمد آمين أوزال من ثانوية عبد الله الشفشاوني ببلدية اولاد التايمة الذي نال شهادة الباكالوريا في العلوم الففيزيائية ب 18.54 نقطة ويعتبر بذالك التلميذ الاول المتميز على مستوى اقليم تارودانت.وقد حضي بهذا الخصوص بتسلم الجائزة الأولى من يد السيد عامل اقليم تارودانت والذي سلمه أيضاً بطاقة ذهاب وإياب سياحية لتركيا .
image
&-وهكذا فقد جاء ترتيب النتائج على مستوى البلديات بمؤسسات التعليم الإعدادي والثانوي العمومي على الشكل التالي:
بلدية اولاد التايمة 7 جوائز لسبع مؤسسات .
بلدية تارودانت. 6 جوائز لستة مؤسسات
بلدية ايت اعزة. 1 جائزة
بلدية اولادبرحيل 1جائزة

£-اما على مستوى التعليم الإعدادي الخصوصي فهي:
ببلدية تارودانت:1 جائزة واحدة

£-وعلى مستوى التعليم الابتدائي العمومي فجائت كالتالي:
-م/م امحمد ابراهيم اليعقوبي
– مدرسة ابن رشد
– مدرسة الحي المحمدي

&-التعليم الخصوصي الابتدائي فهي كالتالي:
— مؤسسة السبيل الخصوصية

imageimage
من جانب آخر فقد بدت النخوة و الفرح باديان على كل من الحاج محمد بودلال رئيس بلدية اولاد التايمة ،وصديقة الاستاذ عبد العزيز بكيرة مدير ثانوية الحسن الثاني التي حصدت لوحدها 4جوائز تميز ، وسننشر في مراسلة قادمة تصريحا بالمناسبة للأستاذ عبد العزيز بكيرة ، وبعض التلميذات المتفوقات.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image
imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage
imageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.