اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 12:10 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 11 يوليو 2015 - 11:20 مساءً

 

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!
بتاريخ 11 يوليو, 2015

أجمل البلديات تارودانت هكذا تبدو لزوارها ليلا ، بجنبات سورها التاريخي يرتكب ما يرتكب في جنح الظلام لان منتخبي البلدية الذين استمرؤوا المناصب حتى ظنوا انها ملكا لهم لم تعد تهمهم معانات الساكنة ولا زوارها ولا ما تكتبه الصحافة التي تحاول فقط ان ان ترشدهم لجوانب القصور في اداءاتهم وما أكثرها .

هذه صورة مصغرة أخذت مباشرة بعدالافطار الذي جمع مجموعة اتحاد الجرائد الالكترونية بالجمعيات المنظمة لعمليات الافطار لفائدة الفئات الفقيرة ، خلال العودة من الطريق الرئيسية خارج حي البلاليع ، الظلام الدامس ، والذاهبون لصلاة التراويح يتساؤلون لماذا انقطاع الكهرباء في اهم وأجمل شوارع المدينة ، وأين هو المجلس البلدي ؟
مصابيح الإنارة الخاصة بشوارع تارودانت من النوع الرديئ،ولذالك تتعرض دائما للاعطاب لكنها في الوثائق من النوع الممتاز.
يتبع للإجابة على تهديدات عضو المجلس البلدي الموجهة لصحافة الاتحاد بالخصوص.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.