اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:18 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : السبت 11 يوليو 2015 - 11:20 مساءً

 

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!
بتاريخ 11 يوليو, 2015

أجمل البلديات تارودانت هكذا تبدو لزوارها ليلا ، بجنبات سورها التاريخي يرتكب ما يرتكب في جنح الظلام لان منتخبي البلدية الذين استمرؤوا المناصب حتى ظنوا انها ملكا لهم لم تعد تهمهم معانات الساكنة ولا زوارها ولا ما تكتبه الصحافة التي تحاول فقط ان ان ترشدهم لجوانب القصور في اداءاتهم وما أكثرها .

هذه صورة مصغرة أخذت مباشرة بعدالافطار الذي جمع مجموعة اتحاد الجرائد الالكترونية بالجمعيات المنظمة لعمليات الافطار لفائدة الفئات الفقيرة ، خلال العودة من الطريق الرئيسية خارج حي البلاليع ، الظلام الدامس ، والذاهبون لصلاة التراويح يتساؤلون لماذا انقطاع الكهرباء في اهم وأجمل شوارع المدينة ، وأين هو المجلس البلدي ؟
مصابيح الإنارة الخاصة بشوارع تارودانت من النوع الرديئ،ولذالك تتعرض دائما للاعطاب لكنها في الوثائق من النوع الممتاز.
يتبع للإجابة على تهديدات عضو المجلس البلدي الموجهة لصحافة الاتحاد بالخصوص.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.