اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:13 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : السبت 11 يوليو 2015 - 11:20 مساءً

 

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!
بتاريخ 11 يوليو, 2015

أجمل البلديات تارودانت هكذا تبدو لزوارها ليلا ، بجنبات سورها التاريخي يرتكب ما يرتكب في جنح الظلام لان منتخبي البلدية الذين استمرؤوا المناصب حتى ظنوا انها ملكا لهم لم تعد تهمهم معانات الساكنة ولا زوارها ولا ما تكتبه الصحافة التي تحاول فقط ان ان ترشدهم لجوانب القصور في اداءاتهم وما أكثرها .

هذه صورة مصغرة أخذت مباشرة بعدالافطار الذي جمع مجموعة اتحاد الجرائد الالكترونية بالجمعيات المنظمة لعمليات الافطار لفائدة الفئات الفقيرة ، خلال العودة من الطريق الرئيسية خارج حي البلاليع ، الظلام الدامس ، والذاهبون لصلاة التراويح يتساؤلون لماذا انقطاع الكهرباء في اهم وأجمل شوارع المدينة ، وأين هو المجلس البلدي ؟
مصابيح الإنارة الخاصة بشوارع تارودانت من النوع الرديئ،ولذالك تتعرض دائما للاعطاب لكنها في الوثائق من النوع الممتاز.
يتبع للإجابة على تهديدات عضو المجلس البلدي الموجهة لصحافة الاتحاد بالخصوص.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.