اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:40 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : السبت 11 يوليو 2015 - 11:20 مساءً

 

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!

أجمل البلديات تارودانت ،لا طرق تفرح ، لا انارة تنير الطريق ، ولا …..!!
بتاريخ 11 يوليو, 2015

أجمل البلديات تارودانت هكذا تبدو لزوارها ليلا ، بجنبات سورها التاريخي يرتكب ما يرتكب في جنح الظلام لان منتخبي البلدية الذين استمرؤوا المناصب حتى ظنوا انها ملكا لهم لم تعد تهمهم معانات الساكنة ولا زوارها ولا ما تكتبه الصحافة التي تحاول فقط ان ان ترشدهم لجوانب القصور في اداءاتهم وما أكثرها .

هذه صورة مصغرة أخذت مباشرة بعدالافطار الذي جمع مجموعة اتحاد الجرائد الالكترونية بالجمعيات المنظمة لعمليات الافطار لفائدة الفئات الفقيرة ، خلال العودة من الطريق الرئيسية خارج حي البلاليع ، الظلام الدامس ، والذاهبون لصلاة التراويح يتساؤلون لماذا انقطاع الكهرباء في اهم وأجمل شوارع المدينة ، وأين هو المجلس البلدي ؟
مصابيح الإنارة الخاصة بشوارع تارودانت من النوع الرديئ،ولذالك تتعرض دائما للاعطاب لكنها في الوثائق من النوع الممتاز.
يتبع للإجابة على تهديدات عضو المجلس البلدي الموجهة لصحافة الاتحاد بالخصوص.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.