اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 9:11 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الإثنين 13 يوليو 2015 - 5:49 مساءً

 

ندوة جهوية حول الجهوية بالصحراء

ندوة جهوية حول الجهوية بالصحراء
بتاريخ 13 يوليو, 2015

تنظم هيآت من المجتمع المدني ببويزكارن ندوة جهوية حول موضوع “الحكامة الترابية والجهوية بالمغرب، أية خصوصية لجهات الصحراء؟” بمشاركة ممثلي الأحزاب السياسة بالجهة وأساتذة وجامعيين وفاعلين في مجال الإعلام وذلك يوم الثلاثاء 14 يوليوز 2015 على الساعة العاشرة والنصف ليلا بمقر اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان طانطان كلميم، حي القدس كلميم. بمشاركة كل من:
– بوجمعة بيناهو: عضو الأمانة العامة العامة لحزب جبهة القوى الديموقراطية، رئيس حكومة الشباب الموازية للشؤون الصحراوية، رئيس منتدى كفاءات من أجل الصحراء.
– مبارك بوحلاسة: رئيس المكتب الجهوي لحزب الإستقلال لجهة كلميم السمارة.
– بوجمعة الفرنوشي: عضو المكتب السياسي لحزب الوسط الإجتماعي.
– ممثل عن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بكلميم.
– ممثل عن الكتابة الجهوية لحزب الأحرار بكلميم.
– عمر إفضن: فاعل جمعوي وناشط أمازيغي بالصحراء.

تارودانت نيوز
الفرياضي المختار

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.