اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الخميس 16 يوليو 2015 - 6:45 مساءً

 

تارودانت:وقفة احتجاجية لمستخدمي جمعية أمان لحماية الطفولة

تارودانت:وقفة احتجاجية لمستخدمي جمعية أمان لحماية الطفولة
بتاريخ 16 يوليو, 2015

نظم سبعة من مستخدمي جمعية مؤسسة أمان لحماية الطفولة بتارودانت، و الذين تعرضوا لطرد جماعي تعسفي، نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الجمعية صباح الخميس 16 يوليوز 2015، و تأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد تماطل رئيس الجمعية في إعمال القانون و إرجاع المستخدمين الى عملهم بعد طردهم تعسفا و دون أي مبرر موضوعي. و قد شاركت مجموعة من العائلات التي تشتغل معها هذه المؤسسة ذات الأهداف الاجتماعية في هذه الوقفة تضامنا مع المستخدمين الذين أعطوا الكثير للجمعية، لتتم مكافئتهم بقطع أرزاقهم و تعريضهم للتشرد تزامنا مع هذا الشهر الفضيل. كما تضامنت مجموعة من الهيئات الحقوقية و النقابية مع المستخدمين ضحايا الطرد من أجل ضمان حقهم في الشغل، المكفول دستوريا، و إحقاقا لقانون الشغل الذي يضمن كرامة المستخدمين و يحميهم من أي مزاجية أو حيف محتمل من طرف المشغل. و بالنظر لأن رئيس الجمعية لم يتجاوب مع كافة الشكايات و الإجراء ات التي باشرها المستخدمون من أجل إرجاعهم إلى عملهم، فإنهم سيستمرون في نضالهم و مطالبتهم بحقوقهم من خلال محطات نضالية قادمة، ومن خلال كافة السبل و القنوات التي يخولها لهم القانون.

تارودانت نيوز
حسن ايت بلا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.