اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:15 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 أغسطس 2015 - 7:22 مساءً

 

السعيد بونعيم :دواعي الاستقالة من حزب البديل الديمقراطي بتارودانت

السعيد بونعيم :دواعي الاستقالة من حزب البديل الديمقراطي بتارودانت
بتاريخ 3 أغسطس, 2015

اعتذر لكل الاصدقاء والصديقات بحزب البديل الديمقراطي على تقديم استقالتي والحزب في طور التأسيس، واعتقد بانها ليست في صالح هذا المولود الجديد الذي اتمنى له النجاح بمؤتمره التاسيسي ما بعد استحقاقات الغرف والبلديات والغرفة الثانية. انها استقالة مفاجئة خصوصا وانني قررت العمل مباشرة مع فريق المصباح و حزب العدالة والتنمية وفريق السفينة حزب المؤتمر الاتحادي محليا ومن الممكن ان اترشح باسم رمز السفينة او رمز المصباح محليا واقليميا وجهويا. لحد الساعة لم اتعاقد مع اي حزب رسميا واعتبرها عبارة عن مشاورات وتبادل خبرات لقيادة حملة ناجحة ببرامج عملية وعليمة وشخصيات شعبية وازنة وذات مصداقية. القرار الاخير خلال هذا الاسبوع مع بداية ايداع الترشيحات لانتخاب مجالس الجماعات.

تارودانت نيوز
السعيد بونعيم
مرشح جماعي
ومستشار جماعي سابق 1997-2000

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.