اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:10 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الخميس 6 أغسطس 2015 - 11:28 صباحًا

 

الحفل الفني التكريمي لمنظمة الشبيبة الاشتراكية

الحفل الفني التكريمي لمنظمة الشبيبة الاشتراكية
بتاريخ 6 أغسطس, 2015

ينظم المكتب الوطني لمنظمة الشبيبة الاشتراكية، حفلا فنيا تكريميا لقياديي المنظمة، ممن تحملوا مسؤولية تسييرها مند مؤتمرها الأول إلى المؤتمر الوطني السابع، تحت شعار : ” معا لتكريس ثقافة الاعتراف ” تخليدا للذكرى الأربعين لتأسيس الشبيبة الاشتراكية، وتزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد. وذلك يوم الجمعة 07 غشت 2015 بالمركب الثقافي الغالي بسيد مومن بالدار البيضاء على الساعة السادسة مساء.

وتفضلوا، بقبول فائق عبارات الاحترام والتقدير

تارودانت نيوز
مع خالص التحيات والشكر والتقدير
لجنة الاعلام والتواصل للشبيبة الاشتراكية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.