اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:35 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الخميس 6 أغسطس 2015 - 8:33 مساءً

 

حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة 07 غشت

حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة 07 غشت
بتاريخ 6 أغسطس, 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الجمعة 07 غشت، أن يكون الطقس نسبيا حارا بالسهول الغربية الداخلية، وأن تتشكل سحب منخفضة كثيفة، خلال الليل والصباح، جوار السواحل الشمالية ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

كما سيلاحظ انتشار سحب منخفضة كثيفة محملة أحيانا بقطرات مطرية محلية بالقرب من السواحل الوسطى وبالساحل المتوسطي.

وقد تعطي، خلال الظهيرة والليلة الموالية، سحب غير مستقرة زخات مطرية وعواصف رعدية ستهم الجهة الشمالية للأقاليم الصحراوية وسوس والأطلس ومنطقة الشياظمة والريف والمنطقة الشرقية، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المنطقة الشرقية.

وستهم زوابع رملية محلية المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي إلى شرقية فوق الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و22 درجة بالقرب من السواحل وبالشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة فوق سهل تادلة والحوز والمنطقة الشرقية، وما بين 26 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الصحراوية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 32 و38 درجة بالغرب والحوز والرحامنة وبهضاب الفوسفاط والسايس، وما بين 38 و42 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية وبالسفوح الجنوبية الشرقية بالمنطقة الشرقية وبداخل اللوكوس وبالريف وبسهول تادلة وبالسايس.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجو والمحمدية وما بين أكادير والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.ميدي1.تيفي/ ومع

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.