اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:30 مساءً
أخبار عاجلة
الاعداد الذكي للامتحان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية /آسفي            المحمدية: مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون العام حول موضوع “دور الجهة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” للباحث أبوبكر الناصري الشرقاوي تحت إشراف الدكتور امحمــــد الداســـــر.            جمعية مستغلي المياه لاغراض الزراعة بإغرم جماعة تيمولاي باقليم كلميم تعاني تعطيل مشروعها الفلاحي.            إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني للأنشودة الطفل الامازيغي في دورته الثانية            في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة            بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على “فريج الطيبين”            المهرجان الدولي للسنيما و التاريخ بتارودانت مولود فني يحتاج الى ترويض            تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس           

 

 

أضيف في : الخميس 6 أغسطس 2015 - 8:33 مساءً

 

حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة 07 غشت

حالة الطقس بالمغرب ليوم الجمعة 07 غشت
بتاريخ 6 أغسطس, 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الجمعة 07 غشت، أن يكون الطقس نسبيا حارا بالسهول الغربية الداخلية، وأن تتشكل سحب منخفضة كثيفة، خلال الليل والصباح، جوار السواحل الشمالية ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

كما سيلاحظ انتشار سحب منخفضة كثيفة محملة أحيانا بقطرات مطرية محلية بالقرب من السواحل الوسطى وبالساحل المتوسطي.

وقد تعطي، خلال الظهيرة والليلة الموالية، سحب غير مستقرة زخات مطرية وعواصف رعدية ستهم الجهة الشمالية للأقاليم الصحراوية وسوس والأطلس ومنطقة الشياظمة والريف والمنطقة الشرقية، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المنطقة الشرقية.

وستهم زوابع رملية محلية المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة من القطاع الجنوبي إلى شرقية فوق الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة عموما بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و22 درجة بالقرب من السواحل وبالشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة فوق سهل تادلة والحوز والمنطقة الشرقية، وما بين 26 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الصحراوية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 32 و38 درجة بالغرب والحوز والرحامنة وبهضاب الفوسفاط والسايس، وما بين 38 و42 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية وبالسفوح الجنوبية الشرقية بالمنطقة الشرقية وبداخل اللوكوس وبالريف وبسهول تادلة وبالسايس.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجو والمحمدية وما بين أكادير والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.ميدي1.تيفي/ ومع

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.