اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 12:15 مساءً

 

مصالح عمالة اقليم تارودانت تؤكد حرصها على توصل رؤساء مكاتب التصويت الخاصة بالغرف المهنية بتعويضاتهم كاملة في وقتها.

مصالح عمالة اقليم تارودانت تؤكد حرصها على توصل رؤساء مكاتب التصويت الخاصة بالغرف المهنية بتعويضاتهم كاملة في وقتها.
بتاريخ 7 أغسطس, 2015

أثار انتباهنا في اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت صدور خبر بجريدة هبة بريس ليوم الجمعة 07غشت يفيد عدم توصل رؤساء مكاتب التصويت بتعويضاتهم عن انتخابات الغرف المهنية السابقة لسنة 2009.
هذا وبعد اتصالنا بمصالح عمالة اقليم تارودانت، أكدت هذه الأخيرة أن كل الإجراءات المالية والإدارية والتقنية قد اتخذت قبل اجراء العمليات الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية لهذه السنة بإقليم تارودانت كي يتم صرف تعويضات رؤساء مكاتب التصويت الخاصة بانتخابات الغرف المهنية في وقتها وعن طريق بريد المغرب وبدون نقصان ودون إقصاء اي كان منها .
وحول سير العمليات الانتخابية بجل مكاتب التصويت بجميع ربوع اقليم تارودانت ، أكد المسؤولون بعمالة تارودانت ان كل رؤساء مكاتب التصويت يباشرون الآن عملهم الوطني للإشراف على هذا الاستحقاق الوطني بكل همة ونشاط ليمر بكل شفافية ونزاهة ومصداقية.

وفي محاولة لنا الاتصال ببعض رؤساء مكاتب التصويت اليوم لتأكيد خبر تعويضات 2009 أو نفيها ، استحال ذالك بفعل انشغال رؤساء مكاتب التصويت بالإشراف على العمليات الانتخابية بتارودانت ،حيث طلبوا منا ارجاء ذلك الى ما بعد الانتهاء من العمليات الانتخابية .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.