اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:36 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 9:37 مساءً

 

ثلث أحياء مدينة تارودانت تحت الظلام والمجلس البلدي في سبات عميق

ثلث أحياء مدينة تارودانت  تحت الظلام والمجلس البلدي في سبات عميق
بتاريخ 7 أغسطس, 2015

لليوم الثالث على التوالي وشارع محمد الخامس وحي باب تارغنت ودرب لمعلم محماد ودرب الضو تعيش في ظلام دامس مع مايشكل ذالك من خطر على سلامة وأمن المواطنين من طرف العصابات الإجرامية التي تنشط في مثل هذه الظروف.
ساكنة شارع محمد الخامس وباب تارغنت والأحياء المحيطة اذ تستنكر تجاهل المجلس البلدي لمطالبهم في توفير الإنارة العمومية والتدخل لذا المكتب الوطني لإصلاح الأعطاب التي ما فتئت تصيب المحول الكهربائي الخاص بهذه الاحياء كل مرة ، تناشد السلطات المحلية والإقليمية التدخل العاجل لإصلاح هذه الأعطاب الكهربائية وإعادة النور والانارة العمومية لهذه الاحياء.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.