اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 7:36 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 8 أغسطس 2015 - 10:52 مساءً

 

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يدعو الشبان والشابات للتسجيل في اللوائح الانتخابية

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يدعو الشبان والشابات للتسجيل في اللوائح الانتخابية
بتاريخ 8 أغسطس, 2015

أوشكت عمليات التسجيل في اللوائح الانتخابية أن تغلق أبوابها يوم 20 غشت2015 ،وتهدف العملية الى استقطاب أكبر عدد من الشباب للتسجيل في اللوائح الانتخابية لمقاومة ظاهرة العزوف عن المشاركة السياسية في صفوف الشباب .
ولأن الشبان والشابات هم ركيزة مستقبل المغرب ،وتقدمه مرهون بمشاركة شبابه بقوة وكثافة في العمليات الانتخابية والسياسية بصفة عامة .
ولأن تسجيل الشباب في اللوائح الانتخابية والمشاركة في العمليات الانتخابية بكثافة هي السبيل الأوحد لإحداث التغيير الشامل في الجماعات القروية والبلدية بإقليم تارودانت والمغرب عموما.
اتحاد الجرائد الإلكترونية بتارودانت إيمانا منه بأن الواجب الوطني اليوم يفرض على الجميع الانخراط في كل الاستحقاقات الانتخابية للقطع مع مظاهر الفساد والمفسدين الذين عبثوا لسنوات بثقة المواطنين،فإنه يدعوا الشبان والشابات بتارودانت المدينة والإقليم وبعموم المغرب الى التسجيل بكثافة في اللوائح الانتخابية للعبور نحو الأحقية في المشاركة الانتخابية المقبلة لأحداث التغيير المنشود.

عن اتحاد الجرائد الإلكترونية بتارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.