اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:14 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : السبت 15 أغسطس 2015 - 3:15 مساءً

 

سفور السعوديات خلال الديربي السعودي ببريطانيا يثير موجة غضب داخل السعودية

سفور  السعوديات خلال الديربي السعودي ببريطانيا يثير موجة غضب داخل السعودية
بتاريخ 15 أغسطس, 2015

مباراة كأس السوبر بين الهلال والنصر

أثيرت زوبعة من النقاشات الحامية والغاضبة، واجتاحت هذه الانتقادات فضاء المملكة العربية السعودية، بعد إقامة مباراة كأس السوبر السعودي، والتي جمعت بين فريقي الهلال والنصر في العاصمة الإنجليزية لندن.
image
ولم يكن عنوان هذا “الغضب” المباراة نفسها، بل كان جمهورها، والذي -ولأول مرة بين فريقين محليين- يشهد حضورا مختلطا، ظهرت فيه نساء خليجيا وعربيات، دون الزي النسائي التقليدي وغطاء الرأس.

وكان لهذا الظهور أثر كبير، حيث أخذ الجمهور السعودي يناقشه على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشطت على مواقع مثل تويتر، هاشتاج #فضيحه_السوبر_في_لندن. والتي حوت في معظم تغريداتها، نقدا غاضبا مستنكرا لظهور النساء بين الجمهور بهذه الطريقة

image
مشجعات في مبارات كأس السوبر
image
ولم يقتصر الامر على الجماهير فقط، حيث امتد ليشمل المحللين الرياضين، مثل طارق النوفل والذي اعرب عن امتعاضه ووجه اللوم على فريق الإخراج، وأضاف “نحن نريد كرة قدم، ولا نريد سفورا”:

image
يذكر أن الاتحاد السعودي والشركات المنظمة للحدث اتفقت مع إدارة ملعب نادي كوينز بارك في لندن على الامتثال بالقوانين المعمول بها في المملكة المتحدة، وعلى مراعاة بعض الشروط مثل منع بين المشروبات الكحولية في الملعب.
جدير بالذكر أن اللقاء كان قد انتهى لمصلحة الهلال بنتيجة 1-0، بهدف سجله اللاعب كارلوس إدواردو، ليتوج الهلال بلقبه الأول في البطولة، في نسختها الثالثة.ياهو مكتوب
image
imageimage
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.