اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 2:19 مساءً

 

النفط قرب أدنى سعر في 6 سنوات

النفط قرب أدنى سعر في 6 سنوات
بتاريخ 17 أغسطس, 2015

هبطت أسعار النفط لتقترب من ادنى مستوى في ستة أعوام بفعل بيانات أظهرت أن اقتصاد اليابان ثالث أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم انكمش في الربع الثاني من العام.
وتفاقمت توقعات تخمة المعروض في الأسواق العالمية بعد زيادة أسبوعية جديدة لعدد منصات الحفر في الولايات المتحدة مما يشير إلى نمو الانتاج فضلا عن تسجيل سلطنة عمان معدل إنتاج قياسيا تجاوز المليون برميل يوميا في يوليو تموز.
ونزل سعر الخام الأمريكي تسليم سبتمبر أيلول 36 سنتا إلى 42.14 دولار للبرميل بحلول الساعة 1038 بتوقيت غرينتش ليقترب من أدنى مستوى له في أكثر من ستة أعوام.
وارتفع سعر خام برنت تسليم أكتوبر تشرين الأول 22 سنتا إلى 49.41 دولار للبرميل وكان قد نزل في وقت سابق إلى أقل مستوى خلال اليوم عند 48.35 دولار بفارق طفيف عن أدنى مستوى في ستة أعوام 45.19 دولار.
وحل أجل عقد سبتمبر أيلول يوم الجمعة.
وعلى مدار الأسبوعين الماضيين نزل سعر الخام الأمريكي أكثر من 10% بسبب المخاوف بشأن الإمدادات في الولايات المتحدة.
وتراجع برنت بوتيرة أبطأ بلغت نحو 4%.

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.