اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:29 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 1:15 مساءً

 

حثى خربتوه….المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتذار عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا

حثى خربتوه….المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتذار عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا
بتاريخ 21 أغسطس, 2015

تعهد جيريمي كوربن ، المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني، في مقابلة مع صحيفة بريطانية نشرت اليوم الجمعة، أنه سيقدم اعتذارات عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا للحزب.

وقال كوربن، في مقابلة مع صحيفة (الغارديان) البريطانية إنه “حان الوقت ليقدم حزب العمال اعتذاراته إلى الشعب البريطاني لجره إلى الحرب في العراق على أساس كذبة وإلى الشعب العراقي على المعاناة التي ساهمنا في التسبب بها”.

وأضاف المرشح في أقصى يسار الحزب لخوض الانتخابات التمهيدية لرئاسة حزب العمال البريطاني، التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز فيها يوم 12 شتنبر القادم،أنه في عهد حزبه سيقدم هذه الاعتذارات.ويذكر أن بريطانيا كانت قد شاركت في غزو العراق في سنة 2003 في عهد الحكومة العمالية برئاسة توني بلير.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.