اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:19 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 1:15 مساءً

 

حثى خربتوه….المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتذار عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا

حثى خربتوه….المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتذار عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا
بتاريخ 21 أغسطس, 2015

تعهد جيريمي كوربن ، المرشح الأوفر حظا لرئاسة حزب العمال البريطاني، في مقابلة مع صحيفة بريطانية نشرت اليوم الجمعة، أنه سيقدم اعتذارات عن الحرب في العراق إذا تم انتخابه رئيسا للحزب.

وقال كوربن، في مقابلة مع صحيفة (الغارديان) البريطانية إنه “حان الوقت ليقدم حزب العمال اعتذاراته إلى الشعب البريطاني لجره إلى الحرب في العراق على أساس كذبة وإلى الشعب العراقي على المعاناة التي ساهمنا في التسبب بها”.

وأضاف المرشح في أقصى يسار الحزب لخوض الانتخابات التمهيدية لرئاسة حزب العمال البريطاني، التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز فيها يوم 12 شتنبر القادم،أنه في عهد حزبه سيقدم هذه الاعتذارات.ويذكر أن بريطانيا كانت قد شاركت في غزو العراق في سنة 2003 في عهد الحكومة العمالية برئاسة توني بلير.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.