اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:57 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الجمعة 21 أغسطس 2015 - 11:06 مساءً

 

لائحة شابة تقود لائحة الإتحاد الإشتراكي بأولادتايمة

لائحة شابة تقود لائحة الإتحاد الإشتراكي بأولادتايمة
بتاريخ 21 أغسطس, 2015

وضع الإتحاد الإشتراكي للقولات الشعبية باولادتايمة لائحته الإنتخابية برسم الانتخابات الجماعية المقبلة لدى السلطات المحلية للمدينة.

وضمت لائحة الإتحاد الإشتراكي كل من عبد الله الرخا، كاتب الفرع وكيلا للائحة، ومعاد مرغاط كاتب الشبيبة الإتحادية بأولادتايمة، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الأخرى التي تلج غمار الإنتخابات الجماعية لأول مرة،كالفنان المسرحي محمد معزوز،و سعيد الكبوس،وآخرون..

ومن جهة الأخرى، تمت تزكية الطالبة عبير زهير كوكيلة للائحة النسائية ببلدية أولادتايمة.

للإشارة فعرفت لائحة الاتحاد باولاد غياب وجوه اتحادية بارزة مثل خسن بوشاك كاتب فرع النقابة الوطنية للتعليم ،و محمد ايشو عضو الكتابة الجهوية للاتخاد الاشتراكي و محمد سالم لشقر و آخرون .وستتنافس اللائحة مع مع احزاب ووجوه انتخابية كبيرة امثال قيوح وبودلال.

من جهته صرح لنا وكيل لائحة الإتحاد الإشتراكي الشاب عبد الله الرخا ان 90% من المرشحين شباب.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.