اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 8:36 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 22 أغسطس 2015 - 8:44 صباحًا

 

هل تخسر العدالة والتنمية جماعة اسن بسبب الديون؟

هل تخسر العدالة والتنمية جماعة اسن بسبب  الديون؟
بتاريخ 22 أغسطس, 2015

لاحديث للمواطنين بجماعة اسن اقليم تارودانت هذه المرة الا عن الوضعية المهلهلة التي وصلت اليها شعبية العدالة والتنمية الذي يسير جماعة اسن منذ سنين ، فبعد إغراق الجماعة بالديون التي وصلت الى حوالي 1 مليار و600 مليون سنتيم ، تم كراء محلات السوق الجديد بأثمنة عجز عنها تجار الجماعة مما فتح المجال لتجارآخرين من خارج الجماعة ، أحد أعضاء الجماعة صرح للجريدة ان ثمن شراء حق الأصل التجاري(الساروت)بلغ 30.000,00 درهم ،بالاضافة الى الكراء الشهري الذي وصل 900 درهم ثم الضريبة السنوية المجحفة،الأمر الذي ضاعف من سخط فئات عريضة من الساكنة على مسيري حزب المصباح بالجماعة.
عوامل كثيرة سرعت بعودة حزب الحمامة وحزب الميزان لجماعة اسن التي تشير معظم آراء ساكنة الجماعة بأنها هذه المرة ستؤول مسؤولية تدبير شؤونها لأحد هذين الحزبين .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.