اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:27 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 3:07 مساءً

 

تحت المجهر :لعفيسي وكيلة حزب ا”لحمامة “لجهة سوس ماسة

تحت المجهر :لعفيسي وكيلة حزب ا”لحمامة “لجهة سوس ماسة
بتاريخ 31 أغسطس, 2015

اختار حزب التجمع الوطني للأحرار الفاعلة الجمعوية سناء لعفيسي وكيلة للائحة الجهوية المخصصة للنساء لانتخاب أعضاء جهة سوس ماسة يوم 04 شتنبر 2015.
سناء لعفيسي من مواليد1981 حاصلة على ماجستير دراسات التسيير الفندقي و السياحي بالمدرسة العليا للتسيير الفندقي بباريس بفرنسا، تشغل حاليا منصب مديرة و مسيرة بفندق رياض حيدة بأولاد برحيل، مستشارة جماعية و رئيسة اللجنة الثقافية ببلدية اولاد برحيل، كما تشغل عضو بعدة منظمات اهلية ، وعرفت لعفيسي أيضا بنشاطها الجمعوي حيث ترأست و شاركت في عدة جمعيات و مبادرات نسائية.
وحسب مصادر من الحزب فإن اختيار سناء لعفيسي كوكيلة للائحة الجهوية المخصصة للنساء يرجع إلى ما تملكه من قدرات وكفاءة تجمع بين خبرتها في العمل الجمعوي و قدرتها على التواصل مع النساء خاصة في العالم القروي،ومن جهة أخرى بصفتها مثقفة ذات رصيد معرفي كبير في المجال السياسي حيث سبق لها خوض غمار الانتخابات المحلية لسنة 2009م مرشحة في مسقط رأسها باولاد برحيل ،ولم من بين النساء الأوائل اللائي ولجن العمل السياسي في المنطقة.
و حسب ذات المصدر فإن حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تارودانت، يعتمد على معايير الكفاءة وسياسة القرب والقدرة على التواصل مع المواطنين للترشيح في اللوائح الانتخابية خاصة في صفوف النساء.

تارودانت نيوز
عن لجنة الاعلام و التواصل لحزب التجمع الوطني للأحرار-فرع اولاد برحيل

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.