اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 10:40 صباحًا
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 3:07 مساءً

 

تحت المجهر :لعفيسي وكيلة حزب ا”لحمامة “لجهة سوس ماسة

تحت المجهر :لعفيسي وكيلة حزب ا”لحمامة “لجهة سوس ماسة
بتاريخ 31 أغسطس, 2015

اختار حزب التجمع الوطني للأحرار الفاعلة الجمعوية سناء لعفيسي وكيلة للائحة الجهوية المخصصة للنساء لانتخاب أعضاء جهة سوس ماسة يوم 04 شتنبر 2015.
سناء لعفيسي من مواليد1981 حاصلة على ماجستير دراسات التسيير الفندقي و السياحي بالمدرسة العليا للتسيير الفندقي بباريس بفرنسا، تشغل حاليا منصب مديرة و مسيرة بفندق رياض حيدة بأولاد برحيل، مستشارة جماعية و رئيسة اللجنة الثقافية ببلدية اولاد برحيل، كما تشغل عضو بعدة منظمات اهلية ، وعرفت لعفيسي أيضا بنشاطها الجمعوي حيث ترأست و شاركت في عدة جمعيات و مبادرات نسائية.
وحسب مصادر من الحزب فإن اختيار سناء لعفيسي كوكيلة للائحة الجهوية المخصصة للنساء يرجع إلى ما تملكه من قدرات وكفاءة تجمع بين خبرتها في العمل الجمعوي و قدرتها على التواصل مع النساء خاصة في العالم القروي،ومن جهة أخرى بصفتها مثقفة ذات رصيد معرفي كبير في المجال السياسي حيث سبق لها خوض غمار الانتخابات المحلية لسنة 2009م مرشحة في مسقط رأسها باولاد برحيل ،ولم من بين النساء الأوائل اللائي ولجن العمل السياسي في المنطقة.
و حسب ذات المصدر فإن حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تارودانت، يعتمد على معايير الكفاءة وسياسة القرب والقدرة على التواصل مع المواطنين للترشيح في اللوائح الانتخابية خاصة في صفوف النساء.

تارودانت نيوز
عن لجنة الاعلام و التواصل لحزب التجمع الوطني للأحرار-فرع اولاد برحيل

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.