اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:23 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 9:55 مساءً

 

بادو الزاكي للصحافة : سفيان بوفال غير مرحب به في تشكيلة المنتخب المغربي

بادو الزاكي للصحافة : سفيان بوفال غير مرحب به في تشكيلة المنتخب المغربي
قراءة بتاريخ 1 سبتمبر, 2015

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، خلال مؤتمر صحافي عقده يوم أمس الاثنين، إن سفيان بوفال لاعب ليل الفرنسي لن يلعب للمنتخب الوطني المغربي، وأن لا مكان لأمثاله في تشكيلة أسود الأطلس.

وأضاف الزاكي في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة إقامة معسكر للمنتخب المغربي بمدينة أكادير قبل السفر لمواجهة منتخب ساوتومي برسم الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017.
وقال الزاكي “حضر بوفال مباراة ليبيا الأولى بالتصفيات وغادر بداعي الإصابة في الظهر ولم يكن يخطر في بالنا أنه متردد في الانضمام للمنتخب”.
وأضاف “مؤخراً اتصل بي بعد استدعاءه لمباراة ساوتومي و قال إنه ليس جاهزاً بعد وأنهيت المكالمة معه وانتهت القصة”.
وأردف قائلا “هذه النوعية من اللاعبين لا مكان لها عندي ولن تلعب تحت قيادتي ، فالمنتخب المغربي بابه مفتوح أمام اللاعب الذي يملك الرغبة والإصرار على إسعاد الجماهير وتحقيق النتائج الطيبة”.
وعن عدم توجيه الدعوة لحسين خرجة ومروان الشماخ قال إن الأول لا يلعب في فريق حالياً ومن الصعب الاعتماد عليه، وأن الثاني بصدد استعادة مستواه وحين يكون جاهزاً سينضم للمنتخب.يابلادي

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.