اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:16 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 5:08 مساءً

 

أمواج العدالة والتنمية تجتاح جماعة زاوية سيدي الطاهر

أمواج العدالة والتنمية تجتاح جماعة زاوية سيدي الطاهر
بتاريخ 3 سبتمبر, 2015

نظم مناضلو حزب العدالة والتنمية مسيرة حاشدة جابت مختلف دواوير جماعة زاوية سيدي الطاهر يوم أمس الأربعاء،مرددين شعارات تنادي بالتصويت لصالح مرشحيهم ،وإحداث تغيير على مستوى الخريطة السياسية بالجماعة. وقد منحت هده المسيرة الحاشدة قوة وحماسة وارتفاع في معنويات مناضلي الحزب بنفوذالجماعة.
وينافس حزب العدالة والتنمية في هده الانتخابات الجماعية حزب الاستقلال المهمين على مكتب التسيير الجماعي.
كما أنه تعرف مختلف دوائر الجماعة منافسة قوية بين مرشحي الحزبين مع وجود منافسين آخرين من حزب الجرار والحمامة.
اقتراع يوم الجمعة سيكون يوما فاصلا وحاسما في من سيتولى تدبير الشأن المحلي بهده الجماعة ، وكذلك شكل التحالفات المتوقعة بين مختلف الأحزابالمتنافسة .

تارودانت نيوز
سعيد المربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.