اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:32 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : السبت 5 سبتمبر 2015 - 2:23 صباحًا

 

انتخابات 4 شتنبر :النتائج المؤقتة على مستوى اقليم تارودانت

انتخابات 4 شتنبر :النتائج المؤقتة على مستوى اقليم تارودانت
بتاريخ 5 سبتمبر, 2015

أشرف السيد فؤاد لمحمدي عامل اقليم تارودانت قبل قليل بمقر عمالة اقليم تارودانت على تقديم النتائج الإقليمية المؤقتة لاقتراع 4 شتنبر 2015 امام حضور وسائل الاعلام الإقليمية المكتوبة والمسموعة والإلكترونية والتي جائت كالآتي:

النتائج المؤقتة على مستوى اقليم تارودانت
عدد المسجلين:430552 عدد الدوائر الانتخابية :1111 عدد المقاعد:1527 نسبة المشاركة:63,83%
image
حزب الاستقلال : 219مقعد
حزب الاصالة والمعاصرة 116 مقعد
الاتحاد الاشتراكي 28
الاتحاد الدستوري. 38
حزب الوسط الاجتماعي: 01
حزب APFGD. = ٢
حزب التجمع الوطني للاحرار: 171
حزب العدالة والتنمية. :156
حزب التقدم والاشتراكية: 11

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image
image
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.