اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:49 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 5:18 مساءً

 

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يشيد بالأجواء الإيجابية التي مرت فيها انتخابات 4شتنبر 2015 بإقليم تارودانت

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يشيد بالأجواء الإيجابية التي مرت فيها انتخابات 4شتنبر 2015 بإقليم تارودانت
قراءة بتاريخ 10 سبتمبر, 2015

عقد أعضاء اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت اجتماعا خصص لتقييم نتائج العمليات الانتخابية الجماعية والجهوية بإقليم تارودانت ، وما عرفته من أحداث وما أسفرت عنه من نتائج . وقد اختتم الاتحاد اجتماعه بإصدار البيان التالي :
ان اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت وبعد تتبعه لمسار الاستحقاقات الانتخابية وما أسفرت عنه من نتائج ،ليثمن الآجواء الإيجابية التي مرت فيها العمليات الانتخابية الجماعية والجهوية التي عرفها اقليم تارودانت يوم 4 شتنبر2015 .
كما يثمن الإجراءات الزجرية التي قام بها السيد فؤاد لمحمدي عامل اقليم تارودانت في حق مجموعة من القياد والخلائف والشيوخ والمقدمين حماية وصونا للعمليات الانتخابية من أي ضغط أو تشويه او تدخل وكذالك لما أبان عنه السيد العامل من حسن التدبير لضمان مرور الانتخابات في اجواء مريحة ، وتجاوبه السريع والفعال والإيجابي مع التقارير الصحفية المواكبة للعمليات الانتخابية ، وكذا تجاوبه السريع والميداني مع شكايات مختلف الفاعلين في الساحة الانتخابية من احزاب ومنتخبين ومجتمع مدني ، وما أبان عنه من حكمة وتبصر طيلة العمليات الانتخابية منذ انطلاقها بدءا بالانتخابات المهنية الى نهاية الانتخابات الجماعية والجهوية.

من جهة أخرى يسجل الاتحاد بكل فخر واعتزاز المجهود الوطني الصادق الذي اضطلع به موظفواالادارة الترابية بالإقليم ، ورجال الأمن والدرك والقوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية .

ويحيي الاتحاد جميع الأحزاب السياسية الفاعلة في الساحة الإقليمية والتي شاركت في العمليات الانتخابية وما ابانت عنه من التزام بالضوابط القانونية والأخلاقية المؤطرة للعمليات الانتخابية الى ان مرت بسلام .

ويسجل الاتحاد كذالك بكل اعتزاز الإقبال الكثيف لساكنة الإقليم على المشاركة في عمليات التصويت التي فرضت واقعا جديدا أسفر عن تغيير كبير في تجديد النخب المحلية، الأمر الذي خلف ارتياحا عاما لذا عموم ساكنة اقليم تارودانت .
ويؤكد الاتحاد على ان الصحافة الالكترونية بالإقليم والتي لعبت الى جانب باقي الأجناس الصحفية الاخرى دورا هاما وأساسيا في عمليات التغيير الديمقراطي الذي حدث من خلال نشر الوعي وتحميس المواطنين على المشاركة بقوة في العمليات الانتخابية ، أنه سيبقى دائما وفيا لخطه الإعلامي النبيل في كشف الحقيقة بكل موضوعية ونزاهة وحيادية .
ومن جهة أخرى فان الاتحاد وهو يستعرض الأجواء التي سبقت استحقاقات 4 شتنبر ، وما أسفرت عنه من واقع جديد بنخب محلية جديدة ، فانه يهيب بالمسؤولين الجدد في المجالس المنتخبة المحلية والإقليمية والجهوية العمل بكل جد واخلاص من أجل تنمية الإقليم وتقدمه ، والاهتمام بتطلعات الساكنة التي صوتت عليهم وراهنت من خلالهم على تحقيق تطلعاتها في التنمية والعدالة الاجتماعية .
كما يهيب الاتحاد بالمسؤولين الجدد العمل على مباشرة القضايا المستعجلة والملحة والمتجلية في البنيات التحتية ، والتعليم والصحة والماء الصالح للشرب ، وتشجيع الاستثمار لتنمية الإقليم في المجال السياحي والصناعي والفلاحي .

تارودانت نيوز
اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.