اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 7:37 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء            البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر           

 

 

أضيف في : السبت 12 سبتمبر 2015 - 12:49 صباحًا

 

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس
بتاريخ 12 سبتمبر, 2015

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس

الزبد والزيت وغيرها من الدهون.. مادة سهلة الانزلاق تسبب بقع صعبة الإزالة ولكن ليس بعد الآن، سواء كانت البقعة بسبب زبد باردة او سائلة أو بسبب بسكوت الزبد على ملابسك .. الأثاث أوالسجاد…أو حتى أواني الطهو ستتخلصي منها نهائيا باتباعك للآتي:
للتخلص من بقعة الزبد من الملابس والأقمشة:
1.افركي القماش بالقليل من سائل غسل الصحون

2.اشطفي الزبد وسائل غسل الأواني بالماء جيدا

3.ضعي بعض من مزيل البقع من اى ماركة تفضلينها على مكان البقعة حسب التعليمات على العبوة

4.اغسلي قطعة الملابس على أعلى حرارة ممكنه حسب نوع القماش

5.تاكدي من زوال البقعة قبل عصر قطعة الملابس قبل تنشيفها وكرري غسلها إذا لزم الأمر.

تارودانت نيوز
رنا شعبان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.