اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 8:59 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : السبت 12 سبتمبر 2015 - 12:49 صباحًا

 

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس
بتاريخ 12 سبتمبر, 2015

5 طرق لتتخلصي من بقع الدهون بالملابس

الزبد والزيت وغيرها من الدهون.. مادة سهلة الانزلاق تسبب بقع صعبة الإزالة ولكن ليس بعد الآن، سواء كانت البقعة بسبب زبد باردة او سائلة أو بسبب بسكوت الزبد على ملابسك .. الأثاث أوالسجاد…أو حتى أواني الطهو ستتخلصي منها نهائيا باتباعك للآتي:
للتخلص من بقعة الزبد من الملابس والأقمشة:
1.افركي القماش بالقليل من سائل غسل الصحون

2.اشطفي الزبد وسائل غسل الأواني بالماء جيدا

3.ضعي بعض من مزيل البقع من اى ماركة تفضلينها على مكان البقعة حسب التعليمات على العبوة

4.اغسلي قطعة الملابس على أعلى حرارة ممكنه حسب نوع القماش

5.تاكدي من زوال البقعة قبل عصر قطعة الملابس قبل تنشيفها وكرري غسلها إذا لزم الأمر.

تارودانت نيوز
رنا شعبان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.