اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:53 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 7:42 مساءً

 

تارودانت:عبد الكبير الخياط رئيسا لجماعة زاوية سيدي الطاهر ومحمد التناني نائبا له

تارودانت:عبد الكبير الخياط  رئيسا لجماعة زاوية سيدي الطاهر ومحمد التناني نائبا له
بتاريخ 15 سبتمبر, 2015

جرت اليوم عملية انتخاب أعضاء مكتب المجلس القروي لجماعة زاوية سيدي الطاهر بمقر الجماعة بحضور كل أعضاء المجلس الجديد والبالغ عددهم 17 عضوا ،وكذلك قائد قيادة أحمر وخليفته .
وقد ترشح لرئاسة المجلس الجديد ،السيد عبد الكبير الخياط عن دائرة النواجي العليا والمنتمي لحزب العدالة والتنمية،وبدون أي منافس.وبعد إجراء عملية التصويت حصل هدا الأخير على 17 صوت ثم بعد دلك ثم انتخاب أعضاء المكتب والمتكون من السادة:
النائب الأول:محمد الثناني
النائب الثاني:عبد الحفيظ النعماني
النائب الثالت:مريم ابركوك
النائب الرابع:مليكة أبو المغارف
الكاتب :عبد الحكيم السعداني
نائبه :مصطفى بوعصرة
المستشارون: لحسن السايخ- عبد السلام بلعود -العربي الماثني –مولاي عبد السلام زكي –خديجة اعليوة-مليكة العمار.
وللتذكير فحزب العدالة والتنمية قد اكتسح غالبية دوائر جماعة زاوية سيدي الطاهر ،حيث حصل على 17 دائرة مقابل ثلاثة لحزب الاستقلال.

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.