اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:39 مساءً
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 4:57 مساءً

 

تارودانت:عمال وعاملات فندق الغزالة الذهبية الشهير بتارودانت يحتجون

تارودانت:عمال وعاملات فندق الغزالة الذهبية الشهير بتارودانت يحتجون
بتاريخ 22 سبتمبر, 2015

بعد ان توسم عمال فندق الغزالة الذهبية خيرا بالمالك السعودي الجديد للفندق في تحسين وضعيتهم المادية ، هاهم اليوم يحتجون مطالبين بأداء أجورهم التي حرمهم منها لأزيد من ثلاثة أشهر .


نظم اليوم الثلاثاء:22/09/2015 عمال وعاملات وموظفي فندق الغزالة الذهبية بتارودانت وقفة احتجاجية أمام الفندق مطالبين باداء أجورهم التي التي لم يتسلموها منذ ثلاثة أشهر بالتمام والكمال بالرغم من تزامن ذالك مع فترة الدخول المدرسي وعيد الأضحى الذي لا يفصلنا عنه الا يوم واحد.
فندق الغزالة الذهبية بتارودانت الذي يعتبر واحدا من أشهر الفنادق السياحية بالمغرب ، اذ يقصده رؤساء دول وأمراء وأميرات وشخصيات عالمية لقضاء إجازاتهم السنوية ،يعيش عماله وعاملاته اليوم أوضاعا مزرية منذ تسلم شؤون ادارته المالك السعودي الجديد ، وبعدما استبشر العمال خيرا بالمالك الجديد، وعوض تحسين وضعيتهم المادية كما وعدهم بذالك اذا به يحرمهم من مستحقاتهم وأجورهم لازيدمن ثلاثة أشهر.

عمال فندق الغزالة الذهبية البالغ عددهم 68 عاملا وعاملة اليوم وخلال وقفتهم الاحتجاجية رفعوا عدة شعارات مطالبين من كل الجهات المسؤولة اقليميا ووطنيا ومن أمير المؤمنين التدخل العاجل لتسوية وضعيتهم المادية باداء اجورهم عن ثلاثة أشهر والتصريح بهم لذا صندوق الضمان الاجتماعي ، وتسوية أقدميتهم في الشغل .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.