اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:52 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 فبراير 2014 - 10:17 مساءً

 

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد
بتاريخ 12 فبراير, 2014

وضعت سيدة في زيمبابوي توأمين برأسين منفصلين وجسد واحد.. والطفلان ولدا بجسد واحد وقلبين وأربع رئات وعمودين فقريين وذراعين وساقين وجهاز تناسلي ذكري واحد.

وحسب وكالة “أنباء الشرق الأوسط”، وضعت سوزان شونهيوا البالغة من العمر 27 عاماً، التوأمين السيامي في مستشفى منطقة شيجوتو بشمال وسط زيمبابوي هذا الأسبوع، ثم نقلا إلى مستشفى هراري المركزي لمزيد من الفحوصات.

وقالت السيدة بعدما أصيبت بصدمة هي وزوجها إنها تترك الأمر لله وحده، بعدما ولدت التوأمين الملتصقين بالجسد والمنفصلين عند الرأس، وتم وضعهما في قسم الرعاية المركزة، حيث يجري الأطباء تقييماً لحالتهما، وهي بانتظار تقرير طبي وافٍ من امصادر الطبية.
تارودانت نيوز.
وكالة أنبلء الشرق الأوسط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.