اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:49 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 فبراير 2014 - 10:17 مساءً

 

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد
بتاريخ 12 فبراير, 2014

وضعت سيدة في زيمبابوي توأمين برأسين منفصلين وجسد واحد.. والطفلان ولدا بجسد واحد وقلبين وأربع رئات وعمودين فقريين وذراعين وساقين وجهاز تناسلي ذكري واحد.

وحسب وكالة “أنباء الشرق الأوسط”، وضعت سوزان شونهيوا البالغة من العمر 27 عاماً، التوأمين السيامي في مستشفى منطقة شيجوتو بشمال وسط زيمبابوي هذا الأسبوع، ثم نقلا إلى مستشفى هراري المركزي لمزيد من الفحوصات.

وقالت السيدة بعدما أصيبت بصدمة هي وزوجها إنها تترك الأمر لله وحده، بعدما ولدت التوأمين الملتصقين بالجسد والمنفصلين عند الرأس، وتم وضعهما في قسم الرعاية المركزة، حيث يجري الأطباء تقييماً لحالتهما، وهي بانتظار تقرير طبي وافٍ من امصادر الطبية.
تارودانت نيوز.
وكالة أنبلء الشرق الأوسط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.