اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:18 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 فبراير 2014 - 10:17 مساءً

 

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد

سبحان الله : ولادة توأم برأسين وجسد واحد
بتاريخ 12 فبراير, 2014

وضعت سيدة في زيمبابوي توأمين برأسين منفصلين وجسد واحد.. والطفلان ولدا بجسد واحد وقلبين وأربع رئات وعمودين فقريين وذراعين وساقين وجهاز تناسلي ذكري واحد.

وحسب وكالة “أنباء الشرق الأوسط”، وضعت سوزان شونهيوا البالغة من العمر 27 عاماً، التوأمين السيامي في مستشفى منطقة شيجوتو بشمال وسط زيمبابوي هذا الأسبوع، ثم نقلا إلى مستشفى هراري المركزي لمزيد من الفحوصات.

وقالت السيدة بعدما أصيبت بصدمة هي وزوجها إنها تترك الأمر لله وحده، بعدما ولدت التوأمين الملتصقين بالجسد والمنفصلين عند الرأس، وتم وضعهما في قسم الرعاية المركزة، حيث يجري الأطباء تقييماً لحالتهما، وهي بانتظار تقرير طبي وافٍ من امصادر الطبية.
تارودانت نيوز.
وكالة أنبلء الشرق الأوسط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.